شيرين رضا في تصريح مستفزّ... حملة ضدّها بعد إهانتها الآذان

25 كانون الأول 2017 | 16:06

شيرين رضا.

تصاعدت الحملة ضدّ الممثلة المصرية #شيرين_رضا التي صرّحت خلال ظهورها في برنامح "انا وانا"، انّ "صوت بعض المؤذنين مزعج ويشبه "الجعير"، وذلك يرعب السياح الأجانب، وان بعض المؤذنين صوتهم "يكفّر البني آدم".

شيرين أكدت خلال اللقاء ان "الإزعاج الحاصل من أصوات المؤذنين المزعجة لا يمثّل الاسلام"، وكانت طالبت في وقت سابق بتغريدة لها في "توتير" بـ "توحيد الآذان منعا للإزعاج الذي يحصل"، ولكن يبدو أنّ كلامها لم يتوقف أمامه رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، واكتفوا بالتوقف عند وصفها أصوات بعض المؤذنين بـ"الجعير"، لتصبح عرضة للشتائم، وإطلاق هاشتاغ بعنوان "شيرين رضا تصف الآذان بالجعير"، فيما دافع عدد قليل عنها، وقالوا إنّها لم تُسيء للإسلام، وانه "كلامها منطقي" و"كثير من الناس يعاني ظاهرة الاذان المزعج".

ووفق معلومات خاصة فإنّ نقابة المهن التمثيلية في #مصر ستصدر بياناً يدين شيرين، اضافة لمعاقبة برنامج "انا وانا" الذي قد توقفه وزارة الاعلام لفترة من الوقت عقاباً لسماحه بعرض تصريحاتها التي اعتبرت مسيئة للإسلام.







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard