لمن قالت أحلام "يشرّفني أن أكون خادمة"؟

25 كانون الأول 2017 | 11:48

تحتدم منذ أسبوع نقاشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور #أحلام والفنانة #نوال_الكويتية بسبب اعتذار الاخيرة عن المشاركة في افتتاح بطول كأس الخليج التي تقام في الكويت بسبب تعرضها لأزمة صحية، وقيام الكاتبة الكويتية فجر السعيد بمهاجمتها لصالح الفنانة أحلام التي سبق أن غنت في افتتاح استاد "جابر" منذ أكثر من عام، فلبت الطلب رغم تعرّضها حينها لكسر في قدمها.  

هذا الهجوم من السعيد على أحلام جعل المغردة الكويتية الاولى على "تويتر" تطلق تغريدة قالت فيها إن أحلام طلبت ان تغني مجاناً في حفل افتتاح كأس الخليج وتم رفض طلبها رغم الوسطات للسماح لها بالغناء في الاحتفال، مضيفة أنّ أحلام من الاسماء الممنوعة من الغناء في الحفلات الرسمية في الكويت بسبب مواقفها السياسية الاخيرة. 

الأمر الذي أزعج أحلام التي سارعت بدروها إلى الرّد فوراً على المغرّدة الأولى، مشيرة إلى أنها لا تكتفي فقط بالغناء مجاناً "ببلاش" بل "يشرفني ان أكون خادمة للشيخ صباح الاحمد والكويت"، مضيفة: "وأتشرف أن أغني للكويت وسأحارب لأكون تحت أوامر الكويت التي لها فضل عليّ". 




سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard