الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مبادرة مميزة من آل الشيخ لدعم الأندية السعودية

المصدر: "واس"
مبادرة مميزة من آل الشيخ لدعم الأندية السعودية
مبادرة مميزة من آل الشيخ لدعم الأندية السعودية
A+ A-

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية #السعودية تركي آل الشيخ مبادرة "فريقي"، التي أعلن عنها في وقت سابق.

وتهدف هذه المبادرة إلى العمل على زيادة مداخيل الأندية المشاركة في #الدوري_السعودي للمحترفين، من خلال تنشيط التواصل بين المشجع وناديه، عبر تقديم الدعم المالي، وفق آلية وضوابط محددة وضعتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع النوادي.

وفتح آل الشيخ باب الدعم بتقديم مبلغ 500 ألف ريال سعودي لكل نادٍ (14 نادياً)، إيماناً منه بأهمية الوقوف إلى جانب أندية الوطن، وتحفيز الجماهير الرياضية على المشاركة في هذا الجانب، الذي سيكون دعماً مادياً كبيراً للأندية.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة، بالاتفاق مع الأندية، عن آليتين لتفعيل هذه المبادرة، الاولى من خلال إرسال رسالة نصية باسم النادي إلى الرقم 505050 لدعمه بقيمة ريال واحد يومياً، والثانية تتمثل بالإيداع المصرفي المباشر في الحسابات التي تم اعتمادها لكل نادٍ.

وأكد آل الشيخ "اننا سنعمل على إبرام اتفاقية ضخمة مع شركة عالمية لحقوق النقل التلفزيوني، هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، تحصل من خلالها الأندية على مداخيل هي الأعلى في تاريخها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم