كأس الخليج: بداية قطرية كاسحة والعراق ينجو من فخّ البحرين

24 كانون الأول 2017 | 08:42

أفلت المنتخب العراقي من الهزيمة أمام نظيره البحريني وتعادل معه 1-1 في مواجهة مثيرة جمعت المنتخبين السبت على ملعب ستاد الكويت، ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج الـ23 لكرة القدم "خليجي 23" المقامة بالكويت.

وظل التعادل السلبي قائمًا طوال 78 دقيقة ثم افتتح جمال راشد التسجيل للبحرين، لكن البديل مهند عبدالرحيم كرار خطف هدف التعادل للعراق في الدقيقة 88، ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة في المجموعة الثانية التي تصدرها المنتخب القطري بفوزه على نظيره اليمني 4-0.

ولم ينتظر القطريون سوى دقيقتين، ليفتتح أكرم عفيف التسجيل بكرة رأسية قبل أن يصنع الهدف الثاني للمهدي علي في الدقيقة الخامسة بكرة رأسية أخرى. وجعل المعز علي النتيجة 3-0 في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبدلت اتجاهها وسكنت الشباك. واختتم بيدرو ميغل رباعية قطر بكرة رأسية قبل خمس دقائق من النهاية إثر ركلة ركنية. وألغى الحكم هدفًا لليمن في الدقيقة 40 بداعي التسلل، بينما أهدر حامل اللقب العديد من الفرص لزيادة النتيجة.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard