مهووسة جنسية أغرت ابن الـ13 سنة على الانترنت قبل أن تمارس الجنس معه

23 كانون الأول 2017 | 13:15

المصدر: "المترو"

  • المصدر: "المترو"

حكم على مهووسة جنسية بالأطفال بالسجن لمدّة خمس سنوات بعد أن أغرت صبياً يبلغ الـ13 سنة على الانترنت قبل أن تمارس الجنس معه على الشاطئ، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

ووصفت شارلين كول (29سنة) المراهق بأنّه حبّ حياتها وأخبرت الجميع أنّه حبيبها.

 وأكّدت محكمة بورنموث البريطانية أنّ شارلين اعتقدت في البدء أنّ الصبي يبلغ الـ19 سنة، لكنّه تبيّن في ما بعد أنّه كان يبلغ الـ13 سنة حين مارسا الجنس في خيمة على الشاطئ ومن دون سلطة أو مراقبة.

وفي شهر آب السابق، قامت شارلين بزيارة إلى جنوب هنغيستبوري البريطانية حيث التقت بالصبي. وقد انتهى بهما المطاف بممارسة الجنس داخل خيمة على الشاطئ. أمّا الصبي، فكان قد خرج من المنزل للمشي لكنّه لم يعد. على الفور فبدأت والدته تحقيقاتها وبحثها خصوصاً في هاتف الضحية، حين عثرت على أوراق كتب عليها تفاصيل لقائه بشارلين على الشاطئ، كما عثرت على أشرطة فيديو فاضحة.

اتصلت الأم بشارلين وسألتها عن ابنها، فنفت شارلين رؤية الصبي وكذبت. وفي الصباح، اتصل الصبي بوالدته وطمأنها أمّا شارلين فألقي القبض عليها في محطة قطار أثناء عودتها إلى ديارها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard