ستريدا جعجع تكشف عن الهدية التي تلقّاها الحكيم من الحريري

22 كانون الأول 2017 | 21:06

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

ستريدا جعجع.

استقبل البطريرك الماروني مار بشارة بطرس #الراعي اليوم في #بكركي النائبة #ستريدا_جعجع يرافقها رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري ايلي مخلوف ومدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد.

وفي سياق الحديث بعد اللقاء، تكلّمت جعجع على هدية تلقاها رئيس #القوات الدكتور جعجع من الرئيس سعد #الحريري، قالت: "على سبيل المزاح أود أن يعلم اللبنانيون ويكونوا في أجواء ما حصل بالأمس، لقد تلقينا سلة من الشوكولا كبيرة جدا، والسؤال الأول الذي طرحته من أرسل هذه السلة؟، والجواب أتى من دولة الرئيس الحريري، وبالطبع لقد أجريت فورا اتصالا هاتفيا بالرئيس الحريري وسألته أنت أكيد أن هذه السلة أتت إلينا أم هي لأحد آخر، فرد ضاحكاً".

وتابعت: "لقد بحثت في داخل السلة لإيجاد "بحصة" لكن لم أجدها، والظاهر ان الرئيس بري معه حق بأن البحصة تفتتت، وجواب الرئيس الحريري كان بالتأكيد ليس هناك من "بحصة" والأجواء دائما جيدة بيننا وبينكم كحزب سياسي، وهنا أكملت حديثي معه وقلت له من المهم أن تعلم يا دولة الرئيس ان صديقك "المظبوط" ستعرفه في الأيام الآتية، وإن شاء الله خيرا على هذه السنة الجديدة، وكانت مكالمة ودية جدا، وقال لي أنا أعرف تماما من هم اصدقائي والاكيد ليس هناك من "بحص".


فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard