ما حقيقة أنّ "الفندق الذي ستُحيي فيه مي حريري ليلة رأس السنة لا علم له بحفلها"؟

22 كانون الأول 2017 | 18:39

مي حريري.

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي خبراً قالوا انها "حادثة نادرة من نوعها"، عن أنّ " #مي_حريري تلقت رداً غير متوقع من الفندق الذي قالت انها ستقيم فيه حفل ليلة رأس السنة في لندن". وتداول ناشطون الخبر على شكل صورة تظهر حساب حريري الرسمي في "تويتر" وقد كتبت في تغريدة اسم الفندق "دورشيستير" وعنوانه ورقم الهاتف الذي يمكن الحجز من خلاله. وظهر في الصورة انها أرفقت التغريدة بصورة تمثل الاعلان الترويجي للحفل. 

وظهر في الصورة أيضا رد تلقته حريري من حساب الفندق الخاص بـ"تويتر"، اذ كتب لها في التغريدة المزعومة: "السيدة حريري نتمنى منك التواصل مع الفريق المسؤول عن الحفلات الخاص بنا بخصوص هذا المنشور، اذ لا تفاصيل لدينا عن هذا الحفل الذي تقولين انه سيجري في فندق دورشيستير".

"النهار" اتصلت بحريري للوقوف على حقيقة ما يجري، فاستغربت أن ينتشر الخبر بهذه الطريقة التي هي "أكبر من جحمه"، وأوضحت: "الحفلة ستقام ليلة رأس السنة في فندق "دورشيستير". اللغط حصل بين المتعهد والفندق الذي لا يريد وضع لوغو اسمه على الاعلان لكون الحفلة خاصة". 


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard