أنقذ الفتاة من الاغتصاب: سمع صراخها من داخل شاحنة... كيف كان المشهد؟

22 كانون الأول 2017 | 10:30

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

أوقف رجل عملية اغتصاب فتاة، وأنقذها من داخل شاحنة صغيرة حين سمع بكائها. وغطّى المعتدي فمها بشريط لاصق، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.  

كان تايلور أونيل في طريقه إلى العمل حين اعترضته سيارة المشتبه به وعرقلت طريقه. سمع صراخاً مكتوماً قادماً من داخل الشاحنة، وحين دقّق النظر رأى الضحية داخلها. فركن سيارته وركض نحو الشاحنة وحاول فتح الباب وكسر النافذة، وأثناء المشاجرة مع المعتدي، تمكّنت الفتاة التي تبلغ الـ28 سنة من الفرار.

هرب المجرم من مكان الحادث، لكنّ تايلور تمكّن من التقاط صور له ولشاحنته ما ساعد الشرطة بالقبض عليه. وتبيّن في ما بعد أنّ الضحية دخلت إلى سيارة المعتدي بعد أن عرض عليها أن يقلّها إلى منزلها. ثمّ سألها ما إذا كانت ترغب بممارسة الجنس معه، فرفضت. وسألها أيضاً عن رقم هاتفها فرفضت مرة أخرى، ما دفعه إلى ممارسة هجومه. 

وذكرت شرطة مدينة سانتا آنا في كاليفورنيا: "ألقت شرطة سانتا آنا القبض على خورخي كروز دي أرماس (27 سنة) في مكان عمله، يشتبه به باختطاف ومحاولة الاعتداء الجنسي على امرأة تبلغ الـ28 سنة".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard