الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اعتصام لأهالي بلدات الجومة- عكار في بيت ملات: لا لانقطاع الكهرباء

المصدر: عكار- "النهار"
اعتصام لأهالي بلدات الجومة- عكار في بيت ملات: لا لانقطاع الكهرباء
اعتصام لأهالي بلدات الجومة- عكار في بيت ملات: لا لانقطاع الكهرباء
A+ A-

نفّذ اهالي وبلدات البرج، الشقدوف، عين يعقوب، بزبينا، عيات، الدورة، عكار العتيقة، في منطقة الجومة اعتصاما امام محطة توزيع التيار الكهربائي في بلدة بيت ملات، احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عنها منذ ثلاثة ايام. وشارك في الإعتصام رؤساء بلديات ومخاتير ومواطنون.

وتحدث رئيس بلدية البرج محمد ياسين باسم المعتصمين موضحا أن "التيار الكهربائي انقطع عن هذه البلدات منذ أكثر من 48 ساعة، وعند مراجعة الموظف في محطة بيت ملات اخبرنا ان هناك عطلا ، فاجرينا اتصالا بمدير شركة bus المهندس سامي مقدسي الذي اكد عدم وجود اي عطل، ولم تنفع كل المراجعات التي قمنا بها مع الوزراء والنواب والسياسين الذين ردوا هذه المشكلة الى الإضراب، والموظف في محطة بيت ملات يتحكم بالامور ويوزع التيار حسب مزاجه، وقد راقبنا توزيع للتيار باتجاه الجرد منتصف ليل أمس، وباتجاه بعض البلدات الأخرى، ويستثني بلداتنا من عملية التوزيع".

وطالب ياسين ب"وضع حد لهذه المشكلة التي تتفاقم مع مرور الوقت وتصيب مصالح حوالي 50.000 نسمة باضرار فادحة في المؤسسات والمحلات التجارية ومزارع الدواجن والابقار المنتشرة في هذه البلدات، ومايترتب على المواطنين من دفع زيادات على كلفة التيار من المولدات الخاصة التي لازالت تعمل منذ ثلاثة ايام". واكد ان "المعتصمين سيستمرون في تحركهم في حال عدم وضع حد لهذه المشكلة، خاصة بعض انقضاء اكثر من 48 ساعة على انقطاع التيار".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم