"النهار" في منزل قاتل ريبيكا دايكس... ماذا كشفت والدته؟

19 كانون الأول 2017 | 16:04

المصدر: "النهار"

(صورة مركبة للمتهم بالقتل، ويظهر في احداها مع زوجته الاثيوبية، وفي احدى الصور تظهر الضحية ريبيكا دايكس)

معلومات مثيرة وجديدة كشفتها عائلة المتهم بقتل الموظفة في السفارة البريطانية ريبيكا دايكس لـ"النهار". قصدنا الحي الذي كان يقطن فيه طارق ح.، شاغل شغل الرأي العام بجريمته التي أودت بحياة شابة في عمر الثلاثين عاماً. تحدثنا الى أمه وأصدقائه، فماذا رووا عنه وعن الجريمة؟(صورة مركبة للمتهم بالقتل، ويظهر في إحداها مع زوجته الإثيوبية، وفي صورة أخرى تظهر الضحية ريبيكا دايكس) " الله لا يقيمه، كان عندي أربع شباب صاروا 3، بهدلنا وجرّصنا، ما بق بدي اتعرف عليه ولا شوفه، ليل نهار عم ادعي عليه". كلمات قالتها بألم، أحلام ح. والدة طارق س. ح. قاتل الديبلوماسية البريطانية ريبيكا دايكس، قبل ان تضيف " شو ذنبها حتى عمل فيها هيك انا بخاف على اعراض الناس لأن عندي بنات". 
الشارع حيث يقطن المتهم. "شُطب من العائلة"
في شارع البدوي في بيروت حيث يسكن طارق مع عائلته وزوجته في الطبقة الاولى من مبنى قديم التقت "النهار" والدته التي كانت تقصد السمّان لشراء مسحوق تنظيف.
عند مدخل المبنى وقفت معها لأسألها عن رد فعلها بعدما علمت بجريمة ابنها، وعما إن كانت تتوقع ان يقدمَ يوماً على فعل شنيع مماثل، فأجابت "كيف لي...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard