بطل "قيامة ارطغرل" يشتري ساعة باهظة... وبعد سنتين يستلمها

19 كانون الأول 2017 | 13:45

بعدما لمع نجمه خلال السنوات الثلاث الماضية من خلال مسلسل "قيامة ارطغرل"، وأصبح من الأرقام الصعبة في تركيا، انضم الممثل انجين التان دوزيتان المعروف بـ"القائد" بطل مسلسل "قيامة ارطغرل" إلى النجوم الذين يقتنون الساعات الثمينة، فقد تقدم بطلب لشراء ساعة من أغلى الساعات في العالم وأشهرها، والتي يقدّر ثمنها بنحو 94 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 24 الف دولار، ولكن على انجين انتظار سنتين قبل أن يستلم الساعة حتى تجهز، على أن تصنع يدوياً وعدد الانتاج محدود وعليه ان يتنظر دوره في قائمة الانتظار. 

وكان انجين قدم اعلانا لاحد البنوك في تركيا بقيمة ستة ملايين ليرة تركية، أي نحو مليون ونصف مليون دولار اميركي، وبحسب ما ذكر في الصحافة فإنّ مبلغ 24 ألف دولار ثمناً لساعة يعتبر أمراً زهيداً بالنسبة لما يجنيه "ارطغرل" من المسلسل ومن الاعلان الذي قدمه. 

وسبق أنجين اقتناء ساعة من هذا النوع زميله الممثل كينان ازميرالي اوغلو الذي انتظر سنة ونصف سنة ليحصل على ساعته وكذلك مصطفى جيجيلي.

من جهة اخرى، اعتذر انجين عن حضور مهرجان "أجيال" السينمائي في قطر بسبب تعرض موقع تصوير المسلسل للحريق، الامر الذي جعل فريق العمل يغير مخططاته.

وكان منتج العمل اعلن الاسبوع الماضي عن تأجيل عرض الحلقة 99 من المسلسل، وستعرض الحلقة في 20 الشهر الجاري، بسبب الحريق الذي نشب في موقع التصوير وتسبب بإحراق جزء كبير من ملابس الممثلين التي يرتدونها خلال تأديتهم الشخصيات التاريخية، وبسبب ذلك حدث نقص في المشاهد. 


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard