إلى المسافرين في الأعياد المقبلة..هذه التطبيقات ستساعدكم في رحلاتكم

21 كانون الأول 2017 | 13:00

ككل عام، ينتظر الجميع عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة لأخذ إجازة واستراحة من فترة الضغوطات اليومية والسفر بها الى الخارج والترفيه عن النفس.

ولمن يرغبون بالسفر هذا العيد نستعرض لكم هذه التطبيقات التي ستتيح لكم اكتشاف الأماكن في رحلاتكم، بالإضافة الى تنظيم مواعيد الرحلات والفنادق وما الى ذلك.

Outings

يسمح التطبيق للمستخدم باكتشاف الأماكن عند السفر، سواء مواقع تاريخية او الحياة المدنية ومعالمها الجغرافية والحضارية وما إلى ذلك، فضلًا عن دعمه لحفظ نتائج البحث للوصول إليها في وقت لاحق أو مشاركتها مع الآخرين.

وطبعًا يُقدّم التطبيق صوراً عالية الجودة للأماكن، مع خيار تضييق عملية البحث، فمثلًا لو أراد المستخدم أن يزور أحد المعالم التاريخية، فعليه تحديد هذا التبويب قبل عملية البحث الشاملة لتظهر جميع المعالم التاريخية في المكان، او الوجهة المقصودة زيارتها.

Google Flights

يتيح هذا التطبيق للمسافر التعرف إلى أفضل وقت لشراء تذكرة طيران والوقت الأفضل للقيام بحجز في الفندق، وإبلاغ المسافر عن أفضل وقت يحين فيه حجز رحلة طيران أو غرفة بفندق.

ويقدم التطبيق الجديد للمسافر نصائح مثل "الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك" أو "هذه الأسعار أقل من المعتاد"، لمساعدته على معرفة ما إذا كان يجب عليه الحجز الآن أو الانتظار.

SkyScanner

يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن تذاكر الطيران بأفضل سعر، كما أنه يرسل لك إشعارات عند توافر تذاكر بسعر ممتاز! التطبيق قادر أيضاً على البحث عن الفنادق وأيضاً سيارات للايجار الشخصي! وهذه ميزة جميلة.

App in the Air

هذا التطبيق مهم للغاية، حيث يعمل على تنظيم مختلف الأمور المتعلقة بالرحلة من موعد الإقلاع وموعد المغادرة وتتبع الحركة وتوفير معلومات دقيقة وتفصيلية للرحلة.

Airbnb

هذا التطبيق يسمح لك بإيجاد عائلات أو أفراد لتقوم بالسكن معهم حول العالم بدون مقابل مادي أو بمقابل ليس كبيراً. المقابل الأكبر يكون هو الاستفادة والتبادل الثقافي وتكوين صداقات حول العالم!

Google Translate

قد لا تُجيد لغة البلد المسافر اليه، ولكن هذا ليس مشكلة الآن، فهناك أكثر من تطبيق من ضمنها Google Translate سيتيح لك ترجمة فورية مصحوبة بنطق الكلمات بطريقة لا بأس بها.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard