السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أفضل الهواتف بكاميرا عالية الدقة للعام 2017

أفضل الهواتف بكاميرا عالية الدقة للعام 2017
أفضل الهواتف بكاميرا عالية الدقة للعام 2017
A+ A-

ظهر خلال العام الحالي العديد من الهواتف الراقية والمميزة والتي جاءت بمميزات وخدمات مفيدة للكثير من المستخدمين، جنباً إلى جنب دعمها بالكثير من التحسينات، ومن أهمها الكاميرا.

بالفعل لقد جاءت هواتف هذا العام بخصائص مميزة من حيث التقنيات الموجودة في كاميراتها وفي ما يأتي قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي ظهرت خلال هذا العام من حيث الكاميرا:

هاتفا غوغل Pixel 2 و 2XL

من أبرز الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة غوغل خلال العام الجاري، حيث يأتي الهاتفان بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مع وجود ميزة التركيز التلقائي autofocus. وتعتمد كاميرا غوغل على خوارزميات معينة تساعدهم على التقاط أفضل صور يمكن الحصول عليها، وتضم كاميرات هواتف غوغل الكثير من الأوضاع والمميزات.

هاتفا LG V30 / G6

تتفوق كاميرا LG V30 على كاميرا G6، خاصة وأن V30 يوفر كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة 1.6/f وهي أكبر من أي فتحة لعدسة كاميرا هاتف موجود في السوق في الوقت الحالي، بينما الأخرى بدقة 13 ميغابيكسل. كما أن العدسات المستخدمة لهذه الكاميرا زجاجية بدلا من البلاستيكية الموجودة في الهواتف الأخرى، ما يسمح بوصول المزيد من الضوء لأجهزة الاستشعار، وهذا ما يساهم في تحسين جودة الصورة. أما هاتف G6 فهو يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل وزاوية عرض 125 درجة يمكنها تثبيت الصورة البصرية وإجراء ضبط تلقائي للصورة، لكنهما يظلان أفضل من الكثير من الهواتف الأخرى.

هاتفا Apple iPhone X / iPhone 8 Plus

تتميز كاميرا ايفون X بميزة التثبيت البصرى الثنائي OIS، مع وجود فلاش رباعي بالهاتف، أما هاتف ايفون 8 بلاس، فهو يستخدم عدسة بفتحة ƒ/2.8، ما يجعله يقدم صوراً أكثر إضاءة، وتبدو كاميرا ايفون X أفضل من كاميرا ايفون 8 بلاس بشكل واضح، حيث تضم تأثير العمق ومزايا مترتبة عليها مثل البورتريه وإضاءته وميزة Animoji.

هاتفا Huawei Mate 10 / Mate 10 Pro

لا يختلف نظام التصوير فى كلا الهاتفين، حيث يتمتع هذا الإصدار بنظام تصوير مميز، يتيح التقاط العديد من الصور بجودة عالية وتقنيات مختلفة، حيث يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، وتعمل بدقة تبلغ 20+12 ميغابيكسل، كما تدعم الضبط التلقائي للبؤرة وتعمل بحساس من النوع CMOS، وتأتي بفتحة عدسة f/1.6 في العدستين، كما يوجد فلاش Dual LED.

هاتف HTC U11+/U11

يوفر هاتف HTC U11 كاميرا مميزة تضم مستشعر بحجم 1/2.55 بوصة، ما يسمح للجهاز بإنتاج نتائج مميزة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، وبفضل ميزة التركيز التلقائي الهجين الثنائي البؤرة، فينبغي أن يكون التركيز سريعاً جدا حتى في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم