للهاشتاغ سيئات صحية

25 كانون الأول 2017 | 12:06

المصدر: cnet

  • المصدر: cnet

يبدو أن أوسمة الهاشتاغ باتت هي هدف شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما اعلنت إنستاغرام انها ستعطي المزيد من القوة إلى الهاشتاغ، إذ بات الآن يمكنك تتبع الناس، والهاشتاغ أيضاً.

هناك بعض الأخبار الجيدة والأخبار السيئة هنا. المفسد: ان الأخبار السيئة هي الأبرز.

أولاً، الخبر السار هو انه بفضل هذه الهشتاغات يمكنك الآن متابعة جميع الأحداث التي تود متابعتها على صفحتك الخاصة.

الآن، الأخبار السيئة. علامات التصنيف او الهاشتاغ في #إنستاغرام ستطغى على الأجزاء الأكثر صحية في وسائل التواصل الاجتماعي.

في البداية كانت وسوم الهاشتاغ في إنستاغرام تستخدم للدلالة على الصور الفوتوغرافية في الشبكة الاجتماعية. عموماً، السبب الحقيقي الوحيد لاستخدام هاشتاج على إنستاغرام هو الحصول على المزيد من الإعجابات على صورك، لا سيما من الغرباء الذين لا يتبعونك بالفعل.

إذا كنت تأخذ التصوير على محمل الجد، أو كنت تنشر عن شيء مفيد بالنسبة إليك، فإنه من المنطقي ان تحاول توسيع دائرة الإنستاغرام الخاصة بك. ولكن الأمر مختلف عندما تكون الصورة شخصية خاصة بك!

وبعبارة أخرى، معظم وظائفنا هي فقط مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا ولإصدقائنا، ولكننا ما زلنا نحاول، في بعض الأحيان ان نظهرها إلى العالم.

قد يبدو هذا الأمر جيداُ، اذ انه لا يضر أي شخص. ولكن وجدت دراسة استقصائية أجريت في شهر أيار الماضي مع 1500 من المراهقين والشباب من قبل الجمعية الملكية للصحة العامة في المملكة المتحدة ان إنستاغرام هي الشبكة الاجتماعية الأكثر ضرراً عقليا على المراهقين، وذلك بفضل حب الناس بالحصول على اهتمام الجميع.

الهاشتاغ ورغبتنا في الحصول على اهتمام الجميع هو واحد من الأسباب الأكثر ضرراً في وسائل التواصل الاجتماعي.

على تويتر، يستخدم الناس في الغالب الهاشتاغ للانضمام إلى المحادثات أو التوجه الى السياسيين. بعض الناس أيضا يستخدمون الهاشتاغ في الفيسبوك، ولكن على إنستاغرام يختلف الوضع تماماً اذ انها وجدت لمحاولة الحصول على المزيد من الإعجابات، التي من الممكن ان تكون خطوة جيدة او حتى على العكس من ذلك تماماً.


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard