ستكون قويّاً وعنيداً أيها العذراء هذا الأسبوع... توقّعات الأبراج الى 22 كانون الأول

16 كانون الأول 2017 | 08:00

برج الحمل  

هذا الأسبوع هو مرحلة إنتقاليّة من مبادىء وإعتبارات مُعيّنة الى التخطيط لمشاريع مُهمّة. تُطلق العنان بقوّة لإبتكاراتك وأفكارك الرائعة. ستعرف كيف تُنظّم نفسك وتختار أساليبك للنجاح. ستحفظ علاقتك العاطفيّة من بعض الحاسدين. للعازبين شعور بالحاجة الى الفرح، وإحتمالات لِمُغامرات رائعة. تُعلّق أهميّة كبيرة على عاطفة أفراد العائلة وتكون مُحبّاً معهم وودوداً.

برج الثور

تَلمُس إرادة للتجديد والتغيير وتنجح. تكون راضياً لإكتشاف آفاق أخرى للعمل مُتاحة لك. يُمكنك أن تتوصّل مع مُعاونيك إلى إنجازات كبيرة قيّمة. أجواء التجديد في العمل لصالحك تماماً، فإقتنص الفرص المُتاحة سريعاً. لا تتردّد في الإفصاح عن مشاعرك لمن تُحبّ وعن عرفانك لهم في مساندتهم لك عند الحاجة. الويك إند حافل بالنشاط خاصّةً إذا كنت تُحبّ اللعب على الثلج والتزلّج.

برج الجوزاء

تُدرك جيّداً حجم الجهود المُضنية التي تبذلها لتنفيذ برنامجك المهني. ضاعِفْ إذاً من الإهتمام بصحّتك، وقَلِّل من نشاطاتك الأخرى طالما أن الأولويّة حالياً للعمل. في 16 و 17 حيويّة ونجاح لافتان في العمل. في 18 و 19 ضرورة الإفادة من أوقات الفراغ. في 20 و 21 أجواء عاطفيّة مؤاتية خاصّةً لمواليد العشريّة الأولى والثالثة. للفتاة الجوزاء ظروف مؤاتية للقاءات عاطفيّة جديدة خاصّةً المولودة في شهر حزيران (يونيو).

برج السرطان

يتحلّى مُعاونوك بحسن التصرّف والمعرفة، ما يُسهّل أعمالك ويُكمّلها ويكون تنظيمك مُمتازاً وتدرس جيّداً يوماً بيوم الوضع الإداري والقانوني لوضعك. جوّ من الثقة مُمتاز مع الشريك العاطفي. العازبون يكونون مُرتاحين ولا يعيرون وضعهم العاطفي أهميّة كبيرة. إنهم واثقون بالمستقبل. وضع صحّي مُريح وتُسهِمْ حياتك العاطفيّة الجيّدة في راحتك. لمواليد العشرية الأولى، أوقات مسائيّة مُناسبة للإسترخاء والتأمّل ومُراجعة الإنجازات.

برج الأسد

يترك لك رؤساؤك هامشاً مُهمّاً من الحريّة، لكن عليك أن تعرف كيف تُؤدّي ما يطلبونه منك عند الضرورة . تُقدِّم مُساعدة ماليّة لأصدقاء. تكون سعيداً بالتجدّد في حياتك المهنيّة، لكن تَذكَّر جيّداً أنك لم تبلغ بعد نجاحك الكامل. في 16 و 17 مشتريات لمنزلك. في 18 و 19 حياة إجتماعيّة وعاطفيّة حيويّة جدّاً. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، هذا الأسبوع ناجح بوجهٍ عام. الفتاة الأسد تبدو مُندفعة، لكن حذارِ من الفوضى.

برج العذراء

ستكون قويّاً وعنيداً في تحمُّل بعض الصعوبات المهنيّة التي تبدأ معك مع مطلع الأسبوع. بعض المُعاكسات سَتُخربط برامجك العامّة ممّا يدفعك الى التفتيش عن وسائل جديدة وتَعاوُن أوسع مع محيطك المهني. عاطفيّاً، أنت تحتاج الى اللهو والتغيير ويُقابلك المُقرّبون بالتفهُّم والصبر.إنسجام واضح مع مواليد الثور والجدي في العمل كما في الحُبّ والعلاقات الإجتماعيّة.

برج الميزان

إنتبه من الأخطاء في المجال المالي، فقد تجعلك تندم عليها لاحقاً. لا تفسح المجال لنزواتك الخاصّة أن تُلهيك عن واجباتك المهنيّة والإجتماعيّة. معنويّاتك عالية وكذلك صحّتك ونشاطك الجسماني العامّ . لا تُبالغ بالتعب والإرهاق فهو كفيل بخربطة توازن جهازك العصبي. عاطفيّاً، عليك درس مشاعر الشريك العاطفي بدقّة أكثر كي لا تُورّطه معك في علاقة لا جدوى منها.

برج العقرب

هذا الأسبوع سيكون تسلسل الأحداث فوضويّاً بعض الأحيان ممّا سيزيد من عفويّتك وفرديّتك وتفتيشك عن كل شيء جديد. ستجمع حولك كل المزايا الكفيلة بجعلك طموحاً وناجحاً وجريئاً. لكن إنتبه من التسرّع في توقيع العقود أو إعطاء الأجوبة على العروض المهنيّة الجديدة قبل دراسة كل التفاصيل اللازمة. ميلك إلى الحريّة والإستقلاليّة يُبعدانك عن الإرتباط الصريح بعلاقة عاطفيّة وحيدة.

برج القوس

هذا الأسبوع تسترجع توازنك وتنطلق من جديد على الخط الصحيح. عاطفيّاً، تُفضّل الإنفتاح والتنوّع في العلاقات على حصر نفسك بمسؤوليّة الإرتباط مع شريك واحد. قد تستنتج مُتأخّراً أنه ينبغي عليك تنظيم وقتك أكثر وعدم إجهاد نفسك حتى تتمكّن من بلوغ طموحاتك. يجب عليك إذن إتّباع قواعد الوقاية الصحيّة وعدم التطرّف في تناول المُنبّهات أو المشروبات والدخان وكذلك السهر.

برج الجدي

تبدأ أسبوعك ببرنامج مهني مُحدَّد وواضح جدّاً لكنك قد لا تتمكّن من وضع الشروط اللازمة له في المكان المُناسب. تسعى الى المهارة في التخطيط لتلافي التأخير، وتُنظِّم كل تفصيل مهما كان صغيراً في إنتظار حلحلة العراقيل المُحتَملة. في 16 و 17 و 18 لن تلقى ما تريد في نقاشاتك مع الرؤساء في العمل ، لكن لا تظنّ أن الدنيا أظلمت بل حاوِلْ من جديد. تَفاهُم واضح في الحُبّ مع مواليد العذراء والعقرب.

برج الدلو

خُطوات ومُبادرات مُضاعفة إزاء الرؤساء والمُعاونين، لكنك قد لا تلقى الدعم المطلوب. نِقاشات غير هادئة وتبريرهم غير منطقي في عدم دعمك. تدرك أنك تصطدم بِمُعاكسات أكبر ممّا كنت تظنّ. لا تعمل يوماً بيوم، بل خَطِّط على مدى أبعد. لن تستطيع فصل هُمومك المهنيّة عن حياتك العاطفيّة. الشريك العاطفي سيشغل بالك بهمومه التي ستأخذ منك بعض الوقت لِمُعالجتها.

برج الحوت

لا تصطدم كثيراً مع زملائك في العمل لأن هذا سَيُعقّد الأمور أكثر. يجب أن تغضّ النظر في الوقت الحاضر عن تصرّفهم إزاءك ولا تُفسّر السبب على أنه حكم شخصي ضدك. لا تنغلق على ذاتك وفي مشاكلك ، وإعرف كيف تُعبّر عمّا يُضايقك. في 19 و 20 يُساعدك وجود الأصدقاء جانبك على الراحة وإستعادة ثقة أكبر. الناحية العاطفيّة عاديّة ولا أخبار أو تطوّرات جديدة لا تُحرّك جمود الوضع القائم.

شخصية وحظ المولود بين 16 و 22 كانون الأول (ديسمبر)

* المولود بين 16 و 21 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يُعطيه الحظ والإندفاع وسرعة الإنطلاق والحضور في المجتمع والحياة المهنيّة والشخصيّة. هو عصبي وصريح ولا يخفي مشاعره وأحاسيسه أثناء تعاطيه مع الناس سواء في المهنة أو التعاطي الإجتماعي والعاطفي. من نقاط ضُعفه طيبة القلب وسُرعة التأثّر.

* المولود في 22 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج الجدي يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يمنحه الجديّة والصلابة والمتانة وتَماسُك الأعصاب أمام المشاكل والصعوبات . لديه القُدرة على ضبط نفسه وإنفعالاته وهو صبور وقوي الإرادة. في الحُبّ هو بطيء التَفاعُل مع الجنس الآخر لأنه لا يثق بالشريك بسهولة ويعتبر الحُبّ نوعاً من الضعف والتنازُل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard