الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"أن بي آي": بول يقود هيوستن لفوزٍ جديد

المصدر: "أ ف ب"
"أن بي آي": بول يقود هيوستن لفوزٍ جديد
"أن بي آي": بول يقود هيوستن لفوزٍ جديد
A+ A-

أكد هيوستن روكتس مرة أخرى أنّ باستطاعته الحلم هذا الموسم بإحراز لقبه الأول منذ 1995، فيما حقق بول جورج عودة موفقة إلى انديانابوليس وأسقط فريقه السابق أنديانا بيسرز الأربعاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.


وعلى ملعب "تويوتا سنتر"، واصل هيوستن تحليقه في صدارة المنطقة الغربية والترتيب العام بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي والسابع عشر في آخر 18 مباراة، وجاء على حساب ضيفه تشارلوت هورنتس 108-96. 

وبدا هيوستن حريصاً على عدم السماح لتشارلوت بالشعور أن باستطاعته العودة من ملعب فريق المدرب مايك دانتوني بالانتصار وحسم اللقاء بشكل فعلي في أواخر الربع الأول وبداية الربع الثاني عندما سجل 25 نقطة متتالية دون رد من ضيفه، ما سمح له بالتقدم 49-23.

وسجل هيوستن آخر 14 نقطة من الربع الأول رغم جلوس نجمه جيمس هاردن على مقاعد البدلاء خلال هذه الفترة من اللقاء، وكانت النقاط التسع الأخيرة من نصيب صانع الألعاب كريس بول الذي قدم أفضل مباراة له مع الفريق الذي انتقل إليه هذا الموسم بتسجيله 31 نقطة مع 7 متابعات و11 تمريرة حاسمة في 35 دقيقة.
واعترف بول بعد اللقاء، أنه يكون أكثر اندفاعاً عندما يكون في أرضية الملعب دون هاردن، فيما كشف هاردن أنّه استمتع بمشاهدة بول يتألق بعد دخوله من مقاعد البدلاء. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم