الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سهى عطاالله أول لبنانية نائبة لرئيس منظمة التغليف العالمية

المصدر: "المركزية"
سهى عطاالله أول لبنانية نائبة لرئيس منظمة التغليف العالمية
سهى عطاالله أول لبنانية نائبة لرئيس منظمة التغليف العالمية
A+ A-

تم تعيين #المديرة العامة للمركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" التابع لجمعية الصناعيين اللبنانيين سهى عطا الله، نائبة ارئيس منظمة التغليف العالمية، من قبل رئيسها بيار بيينار خلال اجتماع مجلس إدارة المنظمة في تشرين الثاني الفائت الذي عقد في البرازيل. وهذه هي المرة الأولى التي يشغل فيها هذا المنصب في المنظمة، خبير في هذا المجال من العالم العربي. وللمنظمة 3 نواب للرئيس وكل واحد منهم مسؤول عن مجال معين، وستتولى السيدة عطاالله قطاع المؤتمرات والمعارض والجوائز الدولية في مجال التغليف.

والمنظمة العالمية للتغليف هي اتحاد دولي غير حكومي وغير ربحي، مؤلفة من معاهد وجمعيات وطنية للتعبئة والتغليف ومهمتها خدمة المجتمع العالمي للتعبئة والتغليف. وهي تضم 66 بلداً، و تهدف الى تشجيع تطوير تكنولوجيا التعبئة والتغليف، وتحفيز التعليم والتدريب فيهما والمساهمة في تنمية التجارة الدولية وتحسين تغليف المنتجات الوطنية لزيادة قدرتها التنافسية للتغليف في مجال أسواق التصدير.

وللسيدة عطا الله خبرة 17 عاماً في مجال التنمية الصناعية والتعبئة والتغليف وسلامة #الغذاء في لبنان والمنطقة العربية. هي من مؤسسي "ليبان باك"، وقد أثبتت نفسها في مجال الصناعة اللبنانية لاسيما من خلال التوعية على أهمية قطاع التغليف وتنظيم مسابقة "ستارباك" السنوية المخصصة للطلاب في هذا المجال. وخلال مسيرتها المهنية، قدمت خدمات واستشارات في مجال التغليف والتسويق لأكثر من 200 مؤسسة صناعية في لبنان والدول العربية.

وعملت عطا الله لأكثر من 10 سنوات مع اليونيدو كخبير دولي في مجال التغليف والتسويق. وهي حاصلة على ماجستير من الجامعة اللبنانية- الاميركية وأكملت أخيراً دورة في إدارة التسويق في كلية هارفارد للأعمال.

اقرأ أيضاً: أول فنانة لبنانية تُغني لرئيس أميركي... ميلانيا تغزّلت بها وترامب: "رائعة" (صور)


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم