السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

شارل جبور لأحمد الحريري: من قال إن الحكيم يريد رؤية الشيخ سعد؟

شارل جبور لأحمد الحريري: من قال إن الحكيم يريد رؤية الشيخ سعد؟
شارل جبور لأحمد الحريري: من قال إن الحكيم يريد رؤية الشيخ سعد؟
A+ A-

رد ئيس جهاز التواصل والإعلام في حزب "القوات اللبنانية" شارل جبور على كلام الأمين العام لتيار "المستقبل" أحمد الحريري لقناة الجديد عبر حسابه الخاص في موقع "تويتر"   وقال: "كلام الشيخ أحمد الحريري عن القوات غير مقبول على الإطلاق، وكنا نتمنى عدم سماعه منه شخصيا، فلا هذه عادات القوات ولا شيمها، ومجرد توجيه الاتهام الى القوات مرفوض ومردود لأصحابه، ومعلوم أن مواقف الحكيم نعم نعم ولا لا، وما يقوله في العلن أكثر بكثير مما يقوله في الاجتماعات المغلقة". 

واضاف في سلسلة تغريدات "أنّنا لا نقبل أن نكون موضع تشكيك من أحد"، "ما سمعه الدكتور جعجع في السعودية هو نفسه الذي كان سمعه الرئيس الحريري مراراً وتكراراً منذ أكثر من ستة أشهر إلى اليوم"، معتبراً أنه "إذا كان "المستقبل" لا يريد الاستماع فهذه مشكلته، ولكن لا يحق له إطلاقاً رمي الاتهامات جزافاً لارتباطات معينة أو لحرف النقاش السياسي". 

وشدد "اننا لن نسمح لأحد بالتطاول على "القوات اللبنانية"، ولن نسكت عن أيّ اتهامات باطلة وتضليلية، وإذا اهتزت علاقة "المستقبل" بالمملكة فعليه مراجعة مساره ومسيرته بدلاً من تحميل المسؤوليات لغيره، وعلى حدّ علمي لم يطلب الحكيم أي موعد من الرئيس الحريري"، سائلاً: "ومن قال أنّ الحكيم يريد رؤية الشيخ سعد؟". 

وقال "من المعيب مواصلة الكلام في هذا الموضوع الذي يسيء بالدرجة الأولى لتيار المستقبل"، مشيراً إلى "أنّنا كنّا نتمنّى عدم الدخول في هذا السجال ولا إيصال الأمور إلى ما وصلت إليه، ولكن لا يمكننا إطلاقاً السكوت عن الاتهامات الباطلة والكاذبة، ما نقوله في الغرف المقفلة نقوله على الشاشات، لا نخجل ولا نخشى من أحد". 

وكان أحمد الحريري قد قال في مقابلته مع الجديد الى انه ""هناك علامات استفهام كبيرة مع "القوات اللبنانية" بشأن الاداء الحكومي ونحن بحاجة للاجوبة ونحن نريد ان نعلم بماذا حصل مع الدكتور سمير جعجع بشأن زيارته الى السعودية. اللقاء بين الرئيس الحريري وجعجع قد يحصل في أي لحظة. مضيفاً انّ الوزير السابق اللواء أشرف ريفي خدم بمواقفه خلال الازمة "حزب الله"، والبعض مثل ريفي وغيره كانت "زوادتن" من سعد الحريري باعوها واشتروا فيها خناجر لطعن سعد الحريري". 


اقرأ المزيد:  لبنان سياسة حجر الحريري الأكبر بعد سحب البحصة الكبيرة: أنا المؤهّل للدفاع عن السعودية


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم