الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الحريري ينفي تحديده موعداً لحلقة "كلام الناس"... ومارسيل غانم: "لا تعليق"

المصدر: "النهار"
الحريري ينفي تحديده موعداً لحلقة "كلام الناس"... ومارسيل غانم: "لا تعليق"
الحريري ينفي تحديده موعداً لحلقة "كلام الناس"... ومارسيل غانم: "لا تعليق"
A+ A-

في 11 كانون الأول وخلال استقباله حشداً كبيراً من منسقية بيروت في #تيار_المستقبل وعائلات بيروتية في بيت الوسط، أعلن رئيس الحكومة #سعد_الحريري أنه سيطل في برنامج "كلام الناس" ("أل بي سي آي") لـ"يبق البحصة" على حد تعبيره.

كلام الحريري عن "البحصة الكبيرة" جاء في سياق حديثه عن "أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في الأزمة الحكومية الاخيرة من خلال الطعن بسعد الحريري".

في اليوم نفسه، وبعد كلمة الحريري روّج الإعلامي #مارسيل_غانم للحلقة على حسابه الشخصي في "تويتر" قائلا: "رئيس الحكومة سعد الحريري سيكون ضيف "كلام الناس"، يوم الخميس 21 كانون الاول".

بعد أقل من 48 ساعة، عاد غانم وغرّد قائلاً: "نزولاً عند رغبة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الذي كان أعلن عن نيّته "بقّ البحصة" عبر كلام الناس مع مرسيل غانم، فقد تمّ تأجيل موعد حلقة "كلام الناس" مع الرئيس سعد الحريري الى موعد قريب جداً يعلن عنه في حينه".

الا أن ما يثير الاستغراب أن الحريري نفى اليوم في تصريح له خلال حوار مع مؤتمر معهد "كارنغي" في أوتيل "فينيسيا" ما جاء في تغريدة غانم حول تحديد موعد الحلقة في 21 كانون الاول، قائلاً: "قلت أنه في يوم من الايام ستكون لي مقابلة مع مارسيل غانم ولكنني لم أحدد أيّ يوم".


"النهار" استوضحت من غانم ملابسات ما يجري حول الحلقة الموعودة والتضارب بينه وبين الحريري، ونفي الاخير لتحديده موعد الحلقة كما أعلن غانم، فاختصر الأخير الاجابة بـ "لا أريد التعليق".

اقرأ أيضا: الحريري لن "يبقّ البحصة" مع مارسيل غانم الخميس المقبل

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم