الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هاتف من سناب شات!

المصدر: "ماشابل"
هاتف من سناب شات!
هاتف من سناب شات!
A+ A-

لا شك في ان سناب شات استطاع ان يكون واحداً من التطبيقات الأكثر تميزاً وشهرة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى. ويعتبر تطبيق سناب شات واحدًا من البرامج الاكثر انتشارًا بين مختلف المستخدمين، صغارًا كانوا أم كبارًا حتى أصبح جزءًا لا يتجزّأ من حياة المستخدمين التقنية. ولا ينفك هذا التطبيق عن إصدار التحديثات الدائمة ويسعى دوماً لأن يطوّر نفسه يومًا بعد الآخر لجذب المزيد من المستخدمين. ليس هذا وحسب، بل إنه يضاعف التنافس بين المنصّات الأخرى التي تسعى باستمرار إلى تقليده.

هاتف من سناب شات!

ولأن الناس ينتظرون الأفضل من سناب شات، نشرت شركة MediaKix الاميركية تصميمًا افتراضيًا لهاتف سناب شات يحتوي على كاميرا تلتقط صورًا بزاوية 360 درجة، وتؤدي مفاتيح الصوت إلى جانب مهمتها الرئيسية، أيضًا التنقل بين الفلاتر داخل تطبيق سناب شات. يمكن للمستخدمين وبنقرة واحدة على الكاميرا في الجانب الأيمن، التقاط صورة أو تسجيل الفيديو، أو مشاركة اللقطات مع الآخرين، إن كان الهاتف مغلقًا.



هاتف أنيق ومميّز

الهاتف وبحسب تصميم الشركة يأتي أنيقاً جدًا، فيتضمّن مفتاحًا رئيسيًا للشاشة على شكل شعار التطبيق الشهير الشبح، كما يتميز بخاصية المزامنة الفورية مع نظارتها الشمسية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الهاتف لأداء شتى المهمّات مثل التراسل والتقاط صور وغيره من مهام الهواتف الذكية، إنما بسلاسة وتميّز أكثر

تعزيز مكانة سناب شات

الرئيس التنفيذي لشركة ميدياكس إيفان أسانو قال في حديث صحافي "إن نمو سناب شات بدأ ينخفض بسبب تطبيق إنستغرام، لذا فكرت وفريق عملي في طريقة يمكن أن تكون سناب شات أكثر إبداعًا من منافسيها".



يعالج مشاكل تقنيّة أيضًا

أسانو قال إن تصميم الهاتف يُترجم كيف يستطيع المستخدمون استعمال نظارة سناب شات Spectacles، مشيرًا إلى أن أكبر مشكلة تواجه المستخدمين هي المزامنة بين النظارة والتطبيق على الهاتف خارج المنزل، لذا يأتي الهاتف ليُعالج هذه المشكلة بسهولة، عن طريق النقر على مفتاح الشاشة الرئيسية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم