السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مورينيو ينتقد "تربية" لاعبي سيتي... وغوارديولا يردّ

المصدر: "أ ف ب"
مورينيو ينتقد "تربية" لاعبي سيتي... وغوارديولا يردّ
مورينيو ينتقد "تربية" لاعبي سيتي... وغوارديولا يردّ
A+ A-

انتقد المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد البرتغالي #جوزيه_مورينيو "تربية" لاعبي غريمه #مانشستر_سيتي بعد احتفالاتهم الجدلية، إثر فوزهم بـ"الدربي" الاسبوع الماضي، بينما دافع الاسباني بيب غوارديولا عن تصرفات فريقه.

وتحدث مورينيو عن الاشكالات خارج غرف الملابس في ملعب أولد ترافورد، بعد خسارة فريقه 1-2 الاحد الماضي في الدوري الانكليزي، وقال لمراسلين في مانشستر قبل استقبال بورنموث، اليوم الاربعاء: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله انه بالنسبة لي كانت مسألة تنوع. تنوع في السلوك، تنوع في التربية. لا شيء اكثر من ذلك".

وذكرت الصحف البريطانية أن مساعد مدرب سيتي الاسباني ميكيل ارتيتا اصيب جراء رمي عبوة بلاستيكية، خلال الاشكال في النفق المؤدي الى غرف الملابس، بالاضافة الى رمي الماء والحليب على رأس مورينيو، الذي ذكرت وسائل الاعلام انه كان طرفاً في الاشكال، لأنه لم ترق له الطريقة التي احتفل بها لاعبو سيتي.

وأصر مورينيو على تفادي المزيد من الاسئلة حول مباراة سيتي الاخيرة التي ابتعد فيها الفريق "الازرق" 11 نقطة في الصدارة أمام "الشياطين الحمر"، بعدما وضع حداً لاربعين مباراة ليونايتد من دون خسارة على أرضه: "هذا مؤتمر صحافي مخصص لمباراة بورنموث، وليس للحديث عن مباراة سيتي".

بدوره، دافع غوارديولا عن احتفالات لاعبي سيتي، معتبراً انه "لم تكن ابداً" مبالغاً فيها.

ومنح الاتحاد الانكليزي الفريقين حتى الاربعاء للرد على طلب للمشاهدات، بعد انباء عن شجار داخل نفق ملعب "أولد ترافورد"، لكن غوارديولا قال لمراسلين قبل مواجهة مضيفه سوانزي سيتي في الدوري، ان سيتي لم يتصرف بشكل خاطىء: "لا. بالطبع لا. كنا سعداء".

وتابع: "فزنا بالدربي ضد مانشستر يونايتد، أحد أفضل خصومنا. احتفلنا. أعتقد انه لو فاز يونايتد بالدربي سيحتفل. لكن أين؟ داخل غرف الملابس. هذا ما حاولنا القيام به وفعلنا ذلك".

وأقر غوارديولا انه شجع لاعبيه على الاحتفال، لكن ليس بطريقة مفرطة، مضيفا انها اقتصرت على غرف الملابس.

وتابع: "لدينا احترام هائل لخصومنا، وليس فقط لمانشستر يونايتد، كل الخصوم. عليك تقبل الخسارة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم