الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تشيلسي ينفجر في وجه هادرسفيلد

المصدر: الدوري الانكليزي
تشيلسي ينفجر في وجه هادرسفيلد
تشيلسي ينفجر في وجه هادرسفيلد
A+ A-

انتفض #تشيلسي (حامل اللقب) عقب خسارته امام وست هام في المرحلة الماضية، والحق خسارة كبيرة بمضيفه هادرسفيلد (الوافد حديثاً الى دوري الاضواء) 3-1، في افتتاح المرحلة 17 من #الدوري_الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم.

وكان تشيلسي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه أمام وست هام، ليعترف مدربه الايطالي انطونيو كونتي بان مهمة فريقه بالاجتفاظ باللقب باتت صعبة للغاية، لا سيما ان مانشستر سيتي كان يتقدم عليه 14 نقطة قبل مباراة أمس الثلثاء.

وناشد كونتي كتيبته بمواصلة بذل الجهود لضمان مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وتنتظر تشيلسي مواجهة صعبة ضد برشلونة الاسباني في الدور الثاني من المسابقة الاوروبية الاهم بموجب القرعة التي سحبت الاثنين الماضي في مدينة نيون السويسرية.

وعزز "البلوز" موقعه في المركز الثالث برصيد 35 نقطة متساوياً مع مانشستر يونايتد، الذي يلعب مباراته في هذه المرحلة، اليوم الاربعاء، ضد ضيفه بورنموث، في حين يحل مانشستر سيتي، الذي يغرد خارج السرب، ضيفاً على سوانسي سيتي.

وانتزع كريستال بالاس فوزا صعبا من ضيفه واتفورد 2-1.

تقدم واتفورد بهدف مبكر سجله الهولندي داريل يانمات بعد مرور ثلاث دقائق، وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعبه توم كليفيرلي في الدقيقة 87 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، فاستغل بالاس النقص العددي في صفوفه ليدرك التعادل اولا عن طريق المالي باكاري ساكو، قبل ان يسجل الاسكتلندي جيمس ماكارثر هدف الفوز في الدقيقة 90.

وصعد بالاس من المركز الاخير الى 17 برصيد 14 نقطة، في حين يملك واتفورد 22 نقطة في المركز التاسع.

وتابع بيرنلي، مفاجأة الموسم، عروضه القوية بفوزه على ستوك سيتي بهدف سجله اشلي بارنز قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وارتقى بيرنلي الى المركز الرابع برصيد 31 نقطة متقدما على ليفربول وارسنال بفارق نقطة ونقطتين على التوالي.

ويلعب، اليوم الاربعاء أيضاً، نيوكاسل مع ايفرتون، وساوثهامبتون مع ليستر سيتي، ووست هام مع أرسنال، وليفربول مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام مع برايتون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم