الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لليوم الرابع على التوالي إضراب مفتوح للعاملين في مؤسسة مياه الكورة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
لليوم الرابع على التوالي إضراب مفتوح للعاملين في مؤسسة مياه الكورة
لليوم الرابع على التوالي إضراب مفتوح للعاملين في مؤسسة مياه الكورة
A+ A-

نظم العاملون في #مؤسسة_مياه الكورة إضراباً مفتوحاً لليوم الرابع، تحت شعار "يا معالي وزير الطاقة العمال يستحقون الاهتمام كالنفط والكهرباء".

وأكد رئيس نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي كمال مولود، أن "الاستخفاف والإهمال المتمادي من سلطة الوصاية والمماطلة في الموافقة على فتح الاعتماد لدفعه كسلفة، بانتظار صدور مرسوم تحويل سلاسل الرتب والرواتب". ولفت إلى أنّ "المجلس التنفيذي يدعو جميع العاملين في المؤسسة الى حضور الجمعية العمومية صباح غد الأربعاء عند الساعة العاشرة في المبنى الرئيسي للمؤسسة خلف سرايا طرابلس، لتحديد الخطوات المقبلة والمطلوبة للتصعيد السلبي بعد العديد من المواعيد والوعود التي لم تنفذ". وحذر من "التمادي المستمر في الاهمال والاستهانة بحقوق المواطنين والمستخدمين، واغفال أهمية هذا المرفق الحيوي الذي يتصل بكل فرد".

وقال رئيس بلدية اميون مالك فارس: "اننا كبلدية نتضامن مع الجميع لاحقاق العدل والمساواة بحصول العمال على حقوقهم اسوة بباقي الموظفين، وان يؤمن معاشهم حاجاتهم الحياتية والتعليمية والصحية". واكد ان "هذا حق لهم حسب الدستور اللبناني، خصوصا انهم يؤدون اعمالهم كشباب البلدية بكل تفان واخلاص".

اقرأ أيضاً: في المجدل الكورة... صرخة لحل أزمة المياه


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم