الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

حاصباني: استعراض الخزعلي خرق لـ"النأي بالنفس"

حاصباني: استعراض الخزعلي خرق لـ"النأي بالنفس"
حاصباني: استعراض الخزعلي خرق لـ"النأي بالنفس"
A+ A-


شدد نائب رئيس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني على أن "التوتر في علاقاتنا مع "التيار الوطني الحرّ" و"تيار المستقبل"، لن يُغيّر شيئاً في ادائنا الحكومي"، مشيراً الى "أننا مسؤولون امام المواطن والدولة ولدينا دور نلعبه وواجبات نؤدّيها. كنا من الذين يقولون دائماً ان التحالفات والخصومات السياسية يجب الا تؤثّر على اداء مجلس الوزراء. احترام القوانين المرعية الاجراء في اي مشروع يُطرح على الحكومة، هو الاساس بالنسبة إلينا بغض النظر عما اذا طرحه حليفنا او خصمنا السياسي". 

وأشار لـ"وكالة الانباء المركزية" الى أن "لا خطة "مواجهة" لعرقلة قد تعترض وزراء "القوات اللبنانية" داخل مجلس الوزراء على خلفية مواقفها من استقالة الرئيس سعد الحريري. لا اعتقد ان هذه الاجواء سائدة حكومياً واتمنى ذلك، فأي اشكالية نواجهها سنعمل على معالجتها في حينها استناداً الى ظروفها".

وعن طرح "استعراض" زعيم "عصائب اهل الحق" العراقية قيس الخزعلي على "بوّابة فاطمة "على الجلسة الحكومية باعتباره خرقاً لـ"النأي بالنفس"، أكد "اننا كـ"قوات" لم ننتظر مجلس الوزراء لنُعبّر عن رأينا إزاء المسألة، بل اصدرنا مواقف عدة منددة بالزيارة توقيتاً ومضموناً، وطالبنا السلطات باتّخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تكرار ما حصل ولتدارك اي تداعيات خارج اطار الشرعية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم