"نيويورك تايمز الفاشلة"... ترامب يردّ: "لا أشاهد التلفزيون بين 4 إلى 8 ساعات يوميًّا"

11 كانون الأول 2017 | 19:57

المصدر: أ ف ب

  • المصدر: أ ف ب

أ ف ب

رد الرئيس الاميركي #دونالد_ترامب ن بحدة عبر "تويتر " على مقالة لصحيفة "نيويورك تايمز" حول يومياته في البيت الابيض، وأوردت انه يشاهد التلفزيون 4 ساعات، واحيانا 8 ساعات يوميا. وقال في تغريدة: "تقرير خاطئ آخر، هذه المرة في "نيويورك تايمز" الفاشلة، بأنني اشاهد التلفزيون بين 4 إلى 8 ساعات يوميا". 

واضاف: "غير صحيح! فنادرا ما اشاهد "سي ان ان" او "ام اس ان بي سي"، هذا إذا فعلت أبدا"، مصنفا القناتين في فئة "الاخبار الكاذبة".

واكد ايضا انه لا يشاهد إطلاقا برنامج "سي ان ان" الذي يقدمه دون ليمون الذي وصفه بانه "أغبى رجل في التلفزيون". 

وفي مقال مطول عن استياء ترامب من تجربة ممارسة السلطة، اكدت "نيويورك تايمز" ان "مقربين منه" قدروا انه يمضي 4 ساعات يوميا على الاقل امام التلفزيون، واحيانا ضعفي هذه المدة. لكن المؤكد ان رجل الاعمال النيويوركي السابق يشاهد التلفزيون بانتظام صباحا، على ما تدل تغريداته الكثيرة التي توفر ردا فوريا على مواضيع تم بثها، خصوصا على قناة "فوكس" الاخبارية. 

ويبدي الرئيس السبعيني حساسية كبيرة تجاه هذا الامر. وصرح قبل اسابيع في الطائرة الرئاسية، اثناء جولته الآسيوية: "يحب الذين لا يعرفوني ان يقولوا انني اشاهد التلفزيون. لكنني لا اشاهد التلفزيون كثيرا، خصوصا بسبب الوثائق... فانا اقرأ الوثائق، كثيرا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard