مانوكيان: نرفض التفاوض مع نادٍ تركي ولن نتخلى عن حقنا

11 كانون الأول 2017 | 13:24

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

أكّد رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن بيروت غي مانوكيان ان ادارة النادي تتابع عن كثب ملف اللاعب الاميركي والتر هودج الذي غادر بيروت صباح امس الاحد الى مدينة ميلانو الايطالية، خلافا لما ذكره البعض عن وجوده في تركيا، وقال في اتصال لـ"النهار": "صدمني تصرفه، فريقنا لا يقف لا على لاعب ولا على شخص".

وأضاف: "لن نكرر تجربة العام الماضي، ما حصل معنا في هذا الوقت من البطولة يضعنا امام اختبار ونحن على ثقة بلاعبينا"، وتابع: "لن نتخلى عن حقوقنا".

وكشف أنّ هودج اتصل بالمدير الفني للفريق المدرب الوطني جو مجاعص وبعدد من اللاعبين، وقال: "اشكر الاتحاد اللبناني لكرة السلة على جهوده وحرصه على حماية مصالح النوادي".

وشدد مانوكيان على ان هودج (الحاصل على كل حقوقه وفق العقد) لا يزال لاعبا في فريقه بانتظار وضوح الصورة، ونفى حصول مفاوضات بين هومنتمن وفريق تركي، وقال: "نرفض التفاوض مع أي ناد تركي، والملف في عهدة محامية النادي التي تتولى التفاوض مع وكيلي اللاعب البورتوريكي واللبناني ت. ب. ولن نقبل بأقل من حقنا".

وفي معلومات خاصة لـ"النهار" لا تزال عودة هودج مطروحة رغم ان نسبة هذا الخيار ضئيلة، وان ادارة النادي الارمني والجهاز الفني وضعا امامهما كل الاحتمالات.


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard