إشكال وتضارب بين سيتي ويونايتد... "رموا مورينيو بالماء والحليب"

11 كانون الأول 2017 | 13:17

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"أ ب"

ذكرت الصحف البريطانية ان مساعد مدرب #مانشستر_سيتي ميكيل ارتيتا اصيب في وجهه خلال اشكال حصل في النفق المؤدي الى غرف الملابس في ملعب "اولدترافورد"، بعد مباراة "الدربي" التي فاز بها الفريق على "جاره اللدود" مانشستر يونايتد، أمس الأحد، في #الدوري_الإنكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم.

وكشفت وسائل الاعلام ان المدير الفني ليونايتد البرتغالي #جوزيه_مورينيو كان طرفاً في الاشكال، الذي حصل بعد سقوط فريقه على أرضه أمام رجال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، لأنه لم ترق له الطريقة التي احتفل بها لاعبو سيتي بالفوز 2-1.

وأشارت صحيفة "غارديان" أن ارتيتا أصيب في حاجبه وكانت الدماء تغطي وجهه بعد اصابته في الاشكال، الذي حصل خارج غرفة الملابس المخصصة للضيوف، كما تحدثت ايضا عن اصابة شخص آخر من العاملين في طاقم غوارديولا من دون أن يتم التأكد من هويته.

وأصبح الممر المؤدي الى غرفة ملابس الضيوف مزدحما باللاعبين والطواقم العاملة في الفريقين، وتحول الوضع الى مواجهة بالأيدي بين الطرفين، وذكرت صحيفتا "الدايلي مايل" و"الدايلي تلغراف" أن لاعبي سيتي رموا مورينيو بالماء والحليب، كما أصيب البرتغالي بعبوة بلاستيكية سقطت على رأسه.


ولم يتطرق مورينيو الى ما حصل خلال مؤتمره الصحافي بعد المباراة التي أدت نتيجتها الى تخلف فريقه عن جاره المتصدر بفارق 11 نقطة، لكنه اتهم لاعبي سيتي قبل المباراة بأنهم يميلون الى التمثيل والى ارتكاب "اخطاء تكتيكية"، ثم زعم بعد الخسارة أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء للاسباني هيريرا في الدقائق الأخيرة، عوضاً عن منحه بطاقة صفراء لاتهامه بالتمثيل.

وفي الطرف الآخر، اعتبر غوارديولا أن فريقه "فاز لأننا كنا الأفضل. كنا أفضل في كل النواحي".

ويعيد ما حصل بعد المباراة الى الذاكرة حادثة تشرين الأول 2004 حين رمى الإسباني سيسك فابريغاس قطعة من "البيتزا" على المدرب الاسطوري الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بعد خسارة فريقه ارسنال أمام يونايتد على "اولدترافورد".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard