الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 لحظات صادمة ومرعبة حصلت على الهواء مباشرة

جاد محيدلي
5 لحظات صادمة ومرعبة حصلت على الهواء مباشرة
5 لحظات صادمة ومرعبة حصلت على الهواء مباشرة
A+ A-

شهدت شاشة التلفزيون العديد من اللحظات المحرجة والصادمة بالإضافة الى لحظات سُجلت في التاريخ مثل عمليات الإغتيال عبر الهواء مباشرة. هذه المشاهد الإسثنائية طاولت مختلف المجالات والبرامج سياسية كانت أم فنية وترفيهية. 

سنقدم لكم أبرز المشاهد الصادمة التي ظهرت على الهواء مباشرة:

مصارعة نتيجتها كارثية 

تعرض المذيع ريتشارد بلتزر للإختناق بسبب هولك هوغان خلال برنامجه الحواري الخاص في عام 1985، وكان هوغان قد طلب تعلم بعض حركات المصارعة من هوغان، لكن عند التطبيق تعرض المذيع للإختناق وفقد وعيه لثوان على الهواء مباشرة. 


وفاة كوميدي 

في عام 1984، انهار الكوميدي تومي كوبر على المسرح أثناء تأديته حيل سحرية وتوفي أمام الجميع جراء أزمة قلبية، وظن المشاهدون أنه جزء من العرض. 


انتحار مراسلة 

في عام 1974 قامت كريستين تشوباك، وهي مراسلة إخبارية تلفزيونية في محطة WXLT الأميركية، بإطلاق النار على نفسها أثناء قراءة الأخبار على الهواء. 


إعدام على الهواء 

أعدم الديكتاتور الروماني نيكولاي تشاوشيسكو مع زوجته إيلينا، من قبل مسلحين، وكان طاقم التلفزيون حاضراً لتسجيل تنفيذ الإعدام، وبثت هذه اللقطات على التلفزيون الروماني في يوم عيد الميلاد 1989. 


تهديد في نشرة الأخبار

عام 1987 قام غاري ستولمان يإقتحام نشرة أخبار على الهواء مباشرة ووضع السلاح على المذيع ديفيد هورويتز وأجبره على قراءة بيانه المكتوب عن وكالة المخابرات الاميركية وسكان الفضاء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم