الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

جثة فنانة شابة داخل غرفتها في فندق قطري

المصدر: "الصن"
جثة فنانة شابة داخل غرفتها في فندق قطري
جثة فنانة شابة داخل غرفتها في فندق قطري
A+ A-

بعد معاناة مع الصرع وورم خبيث في الدماغ، توفيت مغنية بريطانية بعد سفرها إلى #قطر للعمل إثر إلغاء استحقاقات العجز التي كانت تقدمها لها الدولة في بلدها الأم، وفق ما نقل موقع "الصن".

وعُثر على دانييلا أوبينج (32 عاماً)، وهي والدة لطفل وحيد، متوفية داخل غرفتها في فندق انتركونتيننتال الدوحة بعد مرور أقل من أسبوع على وصولها إلى العاصمة القطرية.

وروى صديقها المحطم ستيفان بونيفكو كيف أن دانييلا، التي كانت تصعد إلى المسرح تحت اسم دايفي كاي، سافرت إلى الشرق الأوسط بسبب إبلاغها أن استحقاقات العجز التي كانت تحصل عليها أوقفت، وذلك لاعتبارها قادرة على العمل في أوائل عام 2017.

وقال: "عندما غادرت إلى قطر كانت في أفضل حالاتها الصحية نسبة للسنوات الأخيرة وإلى معاناتها مع المرض، ولم تشعر بأي وعكة صحية في الأشهر الـ 6 الأخيرة".

وأضاف ستيفان: "كان عليها الرحيل لأنها لم تتمكن من إيجاد أي عمل تستطيع العيش منه في إنكلترا، وكان طموحها نشر رسالة إيجابية للعالم من خلال موسيقاها".

وتابع: "كان من المستحيل عليها أن تعيش بـ 20 جنيه استرليني (26 دولاراً) في الأسبوع".

وكشف ستيفان أن المغنية الشابة كانت ناقشت خضوعها لجراحة جراحية أخيراً مع طبيبها، وقال: "طبيبها أكد لها أن الأمر أصبح معقولاً، لكن يجب دراسة الوضع أكثر".

وكانت صفحة تمويل جماعية أطلقت باسمها على أحد موقع التواصل الاجتماعي بهدف جمع المساعدات لها، وجمعت حتى الآن 800 جنيه استرليني (1070 دولاً)، لكن بعد وفاتها سيستخدم المبلغ لإحياء جنازتها وتأمين صندوق بيتكوين لابنها كما يتم التخطيط لإنتاج ألبوم من موسيقاها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم