الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الأهلي يواجه المقاصة وعينه على صدارة الدوري المصري

المصدر: "أ ف ب"
الأهلي يواجه المقاصة وعينه على صدارة الدوري المصري
الأهلي يواجه المقاصة وعينه على صدارة الدوري المصري
A+ A-

يسعى #الأهلي (حامل لقب الدوري المصري) الى انتزاع الصدارة عندما يواجه مصر المقاصة في السويس، يوم غد الاحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.

ويملك الاهلي فرصة ازاحة الاسماعيلي عن القمة، اذ انه يحتل المركز الثاني في الترتيب بعد فوزه في مبارياته الثلاث المؤجلة على الرجاء 4-1 والاسماعيلي بالذات 2-0 والاسيوطي 1-0، ليرفع رصيده الى 25 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر.

وتبقى لحامل اللقب مباراتان مؤجلتان ايضا مع "المقاولون" العرب والنصر.

وقال رئيس النادي الاهلي الجديد ونجمه السابق محمود الخطيب بعد اجتماعه باللاعبين: "قدر الاهلي دائما وابدا هو أن يكون الرقم واحد في كل الاوقات، وعلى كل لاعب ينتمي إليه ويحمل اسمه أن يعي هذا الامر ويعمل به في كل الاوقات".

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الاهلي حساب البدري المباراة بتشكيلة مكونة من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وصبري رحيل، وفي الوسط والهجوم حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي ووليد ازارو. 

وفي المقابل، يأمل عماد سليمان المدير الفني للمقاصة في مواصلة مسيرته الناجحه مع الفريق منذ توليه المهمة خلفاً لمؤمن سليمان، حيث حقق الفوز في 4 مباريات على حساب سموحة وبتروجت و #الزمالك وطلائع الجيش، وتعادل في مباراتين أمام طنطا ودجلة ليقفز من المركز 16 الى الثامن برصيد 15 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم