ريهانا ترتدي خاتماً ألماسيًّا... شبهات بخطوبتها من رجل أعمال سعودي؟

8 كانون الأول 2017 | 16:25

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

ريهانا.

منذ أشهر، انشغلت الصحافة الأجنبية أخيراً بمعلومات تشير إلى دخول المغنية العالمية ريهانا بعلاقة مع رجل الأعمال السعودي حسن جميل، مشيرة إلى أنّ العلاقة تأخذ منحى أكثر جدية. ونشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني صوراً لريهانا ظهرت في نيويورك مرتدية خاتماً ألماسياً بدا كأنه خاتم خطوبة. 

وما لفتت إليه الصحافة إلى أنّ ريهانا لم تعمد إلى إخفاء ما كانت ترتديه وذلك خلال مغادرتها "ماديسون سكوير غاردن" حيث حضرت عرض ستاند أب لكريس روك.

وأطلت ريهانا بجاكيت "دولتشي أند غابانا"، نسقت معها سروالاً من الجينز وسترة بيضاء كاجوال كتب عليها "سيلين ـــ باريس" وأقراطاً كبيرة. 

المرة الأخيرة التي رصدت فيها عدسات الباباراتزي ريهانا وحبيبها حسن كانت خلال حفل هالوين في بوسطن، حيث ارتدت زي شخصية كايلو رين من سلسلة أفلام "Star Wars"، فيما ارتدى حسن زي البطريك، وبدا الثنائي منسجمين بحسب موقع "يو أس ويكلي".

كما أورد موقع "الصن" معلومات تفيد بأنّ حسن كان متزوجاً من المتخصصة في الفن العربي المعاصر لينا الأزعر، وعقد قرانهما في حفل ضخم في عام 2012 في دار الأوبرا بباريس، ودخل في علاقة قصيرة أيضاً مع عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل. 

 المعلومات عن رجل الأعمال قليلة، وجلّ ما تردد في وسائل الإعلام الأجنبية أنّ جدّه هو رجل الأعمال عبد اللطيف جميل الذي بدأ بيزنس العائلة في عام 1955، عندما حصل على توكيل تويوتا في شكل حصري في السعودية، وهو يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل".

كما رصد الثنائي خارج أحد المقاهي في جزيرة إيبيزا، بالاضافة إلى تسريب صورهما في أوضاع حميمية.  

يذكر أن ريهانا شاركت أخيراً في فيلم "Ocean's Eight" إلى جانب ساندرا بولوك وكايت بلانشيت والذي يبدأ عرضه العام المقبل.



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard