الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ألعاب مميّزة يمكنك إهداؤها لعشاق الـXbox في موسم الأعياد

ألعاب مميّزة يمكنك إهداؤها لعشاق الـXbox في موسم الأعياد
ألعاب مميّزة يمكنك إهداؤها لعشاق الـXbox في موسم الأعياد
A+ A-

إذا كنت في حيرة من أمرك حول الهدية المناسبة التي تود إهداءها لأطفالك أو أطفال أقاربك أو حتى لأصدقائك الذين يحبون ألعاب الفيديو وجهاز Xbox# ما رأيك لو أهديتهم بعض الألعاب المميزة لهذا الجهاز.

اخترنا لك هنا بعض الألعاب التي تحمل في طيّاتها طابعًا تنافسيًا قتاليًا، فيما يحمل بعضها الآخر مفهومًا رياضيًا، أو ربما كلاسيكيًا هادئًا حيث المغامرات الخفيفة، المفعمة بالشغف والتحدي، وتالياً ما عليك الاختيار منها سوى طبق لشخصية الفرد الذي تعرفه.

FIFA 18

غالبية محبي العاب الفيديو حول العالم يفضلون لعبة FIFA بجميع إصداراتها، ويمكن الحصول على الإصدار الجديد FIFA خلال موسم العطلات بسعر مخفّض.

GRAND THEFT AUTO TV

 إنها من أكثر ألعاب الفيديو شهرة على الإطلاق في عالم الـXbox. هي لعبة سرقة السيارات، يمضي في اتمام مهامها الكبار والصغار معًا. مؤخرًا تم تقديمها بإصدار جديد في "الاكس بوكس" حيث أصبحت أكثر وضوحًا وذات جودة عالية، حتى اصبح المستخدم يقصد أماكن اكثر، بغية سرقة سيارات وطائرات وخوض العديد من المغامرات.

 BATMAN RKHAM NIGHT

هذه اللعبة هي الأشهر على الإطلاق. يمكن للاعب من خلالها قضاء ليلة طويلة مع باتمان في مدينته، وذلك من أجل محاربة الأشرار، إذ يحارب باتمان الشبح والأعداء. هذه اللعبة فيها الكثير من الترقّب والتشويق.

SUNSET OVERDRIVE

إنها لعبة مدينة الغروب، وهي واحدة من أكثر الألعاب مرحًا على منصّة "الإكس بوكس". يمكن للمرء الاستمتاع بمهمات مسليّة، مرِحة ومليئة بالمغامرات الخفيفة. اللعبة عبارة عن حديقة تزلج، تم تصميمها بجودة عالية جدا يمكن من خلالها القفز ورؤية السكك الحديد المختلفة المنتشرة في أرجاء المدينة.

THE WITCHER3

 المغامرة والإثارة هما عنوانا هذه اللعبة، إضافة إلى ذلك، يمكن للمرء من خلالها الاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعيّة المميّزة جنبًا إلى جنب خوض المغامرات القتاليّة.

ORI AND THE BLIND FOREST

تجسّد هذه اللعبة المعنى الحقيقي للكلاسيكيّة، حيث توجد الموسيقى الهادئة المميزة. هذه اللعبة يمكنك أن تتشاركها مع أصدقائك، لأنها مفعمة بالتحدي.

Call of Duty: WW2

من أهم ألعاب الفيديو الخاصة بإطلاق النار التي تم طرحها خلال السنوات الماضية، والنسخة الجديدة تضم إمكانيات جديدة واسعة للمستخدمين، مع بعض المزايا الحديثة.

Assassin’s Creed Origins

أهم ما يميز Assassin’s Creed Origins هذا العام أنها تأتي ببعض الملامح المصرية القديمة، حيث تدور أحداثها وسط الحياة الفرعونية، وهي من ألعاب Xbox One التي فضلها المستخدمون هذا العام.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم