هبة طوجي قدّمت ليلة ساحرة في الرياض... ورقصت اللون الخليجي: "يا زينكم" (صور وفيديو)

7 كانون الأول 2017 | 09:51

المصدر: "تويتر"، "النهار"

  • المصدر: "تويتر"، "النهار"

في حفل تقشعرّ له الأبدان لدى متابعة الفيديوات التي تناقلها رواد التواصل الاجتماعي، أطلّت الفنانة اللبنانية #هبة_طوجي مساء أمس في خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي في #الرياض. هذا التعطش للفن الذي تقدّمه هبة جعل من السعوديات ونساء الجالية العربية، على اعتبار أنّ الحفل للنساء فقط، يتفاعلن في شكل كبير للصوت والأداء الذين قدمتهما طوجي. 


توجّهت هبة في حفلها إلى جمهورها قائلة: "المرة الأولى لي في السعودية، حظيت باستقبال حلو وهذا الأمر بكبّر القلب، يشرفني أن أكون من أول النساء اللواتي يغنين في مسرح المملكة العربية السعودية". 

وسط تصفيق حار، قدّمت طوجي ريبرتوارات من أجمل أغنياتها، بالاضافة إلى مختارات رحبانية (فيروز) وطربية (كوكب الشرق أم كلثوم) وأجنبية (سيلين ديون). وجّهت تحية إلى جمهورها المتفاعل على طريقتها الخاصة، مقدّمة رقصة خليجية بحيوية.

أطلّت بالأسود بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب، في ليلة ساحرة جمعت بين الهدوء والجنون، لن ينساها الجمهور السعودي. غنّت الرومانسيات بهدوئها الراقي وأشعلت المسرح بطاقتها التي لا تنفد. 

طوجي نشرت صورة في حسابها عبر "إنستغرام" بعد الحفل علّقت عليها قائلة: "يا زينكم، شكراً للأمسية التي لا تنتسى. شعرت بقلبي يطير من الفرح، أحبكم". 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard