أصدقاؤك على إنستاغرام يمكنهم التواصل معكم على ماسنجر!

8 كانون الأول 2017 | 07:40

يختبر موقع فايسبوك ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بربط جهات الاتصال الخاصة بهم على انستاغرام مع تطبيق ماسنجر، وفقاً لما ذكره موقع Techcrunch.

 وأكد المتحدث باسم انستاغرام الأخبار المنتشرة حول هذه الميزة الجديدة، وقال إنها ستعمل على ربط الحسابين معاً، ما سيسهل على الفرد استخدامهما.

ومن أجل القيام بربط الحسابين معاً، سيكون على المستخدم فتح تطبيق ماسنجر والتوجه إلى علامة التبويب التي تحمل اسم People، وسيجد خياراً جديداً يحمل اسم "Connect to Instagram"، وعند الضغط عليها ستقود المستخدم إلى إضافة جهات الاتصال الخاصة بتطبيق انستاغرام إلى قائمة الأصدقاء في فايسبوك ماسنجر.



والخطوة الجديدة تعد مثالاً آخر على رغبة فيسبوك فى دمج وسائل الإعلام الاجتماعية الشاملة الخاصة بها معاً، ففي الآونة الأخيرة تم دمج ميزة "قصص" فيسبوك مع ماسنجر، بشكل يسمح النشر على التطبيقين في وقت واحد.

الجدير ذكره أن الميزة الجديدة لا تزال حتى الآن تحت الاختبار، ولم يتم الكشف عن موعد إطلاقها لجميع المستخدمين بشكل رسمي بعد.


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard