الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رامي عياش لـ"النهار": لا قيمة للفن بلا إنسانية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
رامي عياش لـ"النهار": لا قيمة للفن بلا إنسانية
رامي عياش لـ"النهار": لا قيمة للفن بلا إنسانية
A+ A-

أكد الفنان #رامي_عياش أنّ الفنان لا بد أن يكون إنساناً قبل أن يكون فناناً، لأن الفن لا تكون له قيمة من دون إنسانية وأهمية في المجتمع الذي يعيش فيه.

وقال عياش لـ"النهار": "أنا من الفنانين الذين يؤمنون وبشدة بأن الفنان لا بدّ أن يقدّم أعمالاً خيرية وهادفة في المجتمع الذي يعيش فيه، فالحياة ليست فقط فناً، فلا بد أن تكون هناك مساعدة خيرية لكل إنسان محتاج".

أضاف: "أعمل بجهد كبير في مؤسسة "عياش للطفولة" التي أمتلكها كي أساعد كل طفل محتاج للتعليم العادي أو الفني، ونحن حتى الآن لدينا فروع في لبنان والمملكة المغربية، ونهدف أن نصل إلى كل أرجاء الوطن العربي، ونساعد هؤلاء الأطفال في جعلهم بذرة صالحة في المجتمع العربي".

يُذكر أن عياش أحيا أخيراً حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ26 والذي احتضنته القاهرة الشهر الماضي.



 عياش لـ"النهار": الفنان لا بد أن يكون إنساناً أولاً 


محمود إبراهيم


قال النجم اللبناني رامي عياش، إن الفنان لا بد أن يكون إنساناً قبل أن يكون فناناً، لأن الفن لا تكون له قيمة بدون إنسانية واهمية في المجتمع الذى يعيش فيه.


قال عياش لـ"النهار": "أنا من الفنانين الذين يؤمنون وبشدة بأن الفنان لا بدّ أن يقدم أعمالاً خيرية وهادفة في المجتمع الذى يعيش فيه، فالحياة ليست فقط فناً، فلا بد أن تكون هناك مساعدة خيرية لكل إنسان محتاج".


أضاف: "أعمل بجهد كبير في مؤسسة عياش للطفولة التي أمتلكها كي أساعد كل طفل محتاج للتعليم العادي أو الفني، ونحن حتى الآن لدينا فروع في لبنان والمملكة المغربية، ونهدف أن نصل إلى كل أرجاء الوطن العربي، ونساعد هؤلاء الأطفال في جعلهم بذرة صالحة في المجتمع العربي".


يُذكر أن عياش كان قد أحيا أخيراً حفلاً غنائياً كبيراً بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ26 والذى احتضنته القاهرة خلال تشرين الثاني الماضي.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم