رامي عياش لـ"النهار": لا قيمة للفن بلا إنسانية

6 كانون الأول 2017 | 15:19

المصدر: "النهار"

أكد الفنان #رامي_عياش أنّ الفنان لا بد أن يكون إنساناً قبل أن يكون فناناً، لأن الفن لا تكون له قيمة من دون إنسانية وأهمية في المجتمع الذي يعيش فيه.

وقال عياش لـ"النهار": "أنا من الفنانين الذين يؤمنون وبشدة بأن الفنان لا بدّ أن يقدّم أعمالاً خيرية وهادفة في المجتمع الذي يعيش فيه، فالحياة ليست فقط فناً، فلا بد أن تكون هناك مساعدة خيرية لكل إنسان محتاج".

أضاف: "أعمل بجهد كبير في مؤسسة "عياش للطفولة" التي أمتلكها كي أساعد كل طفل محتاج للتعليم العادي أو الفني، ونحن حتى الآن لدينا فروع في لبنان والمملكة المغربية، ونهدف أن نصل إلى كل أرجاء الوطن العربي، ونساعد هؤلاء الأطفال في جعلهم بذرة صالحة في المجتمع العربي".

يُذكر أن عياش أحيا أخيراً حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ26 والذي احتضنته القاهرة الشهر الماضي.



 عياش لـ"النهار": الفنان لا بد أن يكون إنساناً أولاً 


محمود إبراهيم


قال النجم اللبناني رامي عياش، إن الفنان لا بد أن يكون إنساناً قبل أن يكون فناناً، لأن الفن لا تكون له قيمة بدون إنسانية واهمية في المجتمع الذى يعيش فيه.


قال عياش لـ"النهار": "أنا من الفنانين الذين يؤمنون وبشدة بأن الفنان لا بدّ أن يقدم أعمالاً خيرية وهادفة في المجتمع الذى يعيش فيه، فالحياة ليست فقط فناً، فلا بد أن تكون هناك مساعدة خيرية لكل إنسان محتاج".


أضاف: "أعمل بجهد كبير في مؤسسة عياش للطفولة التي أمتلكها كي أساعد كل طفل محتاج للتعليم العادي أو الفني، ونحن حتى الآن لدينا فروع في لبنان والمملكة المغربية، ونهدف أن نصل إلى كل أرجاء الوطن العربي، ونساعد هؤلاء الأطفال في جعلهم بذرة صالحة في المجتمع العربي".


يُذكر أن عياش كان قد أحيا أخيراً حفلاً غنائياً كبيراً بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ26 والذى احتضنته القاهرة خلال تشرين الثاني الماضي.




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard