طفلة تشكر والديها على علاقتهما ليتمكّنا من إنجابها وشقيقها!

6 كانون الأول 2017 | 22:23

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

تفاجأت والدة حين اكتشفت رسالة من ابنتها تشكرها فيها على ممارسة الجنس كي تتمكّن من إنجابها وشقيقها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

دخلت صوفي بوينز إلى غرفة ابنتها التي تبلغ الثماني سنوات لتتمنّى لها ليلة سعيدة، فعثرت على رسالة غير اعتيادية من ابنتها كتبتها لها على لوح أبيض، وجاء فيها: "أحبكما أمي وأبي. أشكركما على ممارسة الجنس كي نكون أنا وشقيقي أوسكار على قيد الحياة".

وذكرت صوفي من مدينة كينت في #انكلترا، أنّها وزوجها غرقا في موجة من الضحك حين رأيا الرسالة. وقالت الأم: "غالباً ما تترك لنا ليبي رسائل تكتب فيها "أحبك أمي"، "تصبح على خير يا أبي"، لكنّنا لم نتوقّع أن تترك لنا طفلة في هذا السن رسالة كهذه". وأكملت: "نحن نجيبها وشقيقها على أسئلتهما بصراحة. وقد تلقّى شقيقها دروساً في التربية الجنسية حين كان في السادسة من العمر، فحين كان يعود إلى المنزل يبدأ بطرح أسئلة عدة. من الواضح أنّها تعلّمت أو سمعت الحديث الذي كان يدور بيننا. ليبي فتاة ذكية وصريحة وجريئة، ولا تخاف عن تعبّر عن رأيها بصراحة".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard