الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

صورة لأم جبل وشاهين... والدب يعلن خبراً حزيناً

صورة لأم جبل وشاهين... والدب يعلن خبراً حزيناً
صورة لأم جبل وشاهين... والدب يعلن خبراً حزيناً
A+ A-

نشر المخرج السوري سامر البرقاوي صورة في حسابه عبر "تويتر" ظهرت فيها الممثلة #منى_واصف (أم جبل) والممثل عبدو شاهين (شاهين)، وأرفقها بتعليق "مع أم جبل والشاهين إلى دبي".

وعلى ما يبدو، فإنّ الثلاثي يتوجهون إلى دبي للمشاركة في مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ 14 إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب.

يذكر أنّ تصوير الجزء الثاني للمسلسل ينطلق الشهر المقبل، وفي مستجداته إعلان الممثل سامر الكحلاوي المعروف بـ"الدب" عدم مشاركته في المسلسل. وقال: "إلى جميع الناس الذين أحبّوا مسلسل "الهيبة" وشخصية الدب رغم قلة حضورها، أحب أن أشكركم من كل قلبي على هذه المحبة الكبيرة التي غمرتوني فيها، والتي كانت فخراً كبيراً لي وبالطبع ستمدني بطاقة كبيرة إلى الامام بإذن الله".

وتابع: "بكل أسف، أخبركم بأنني لن أشارك في الجزء الثاني من "الهيبة"، وهذا الأمر تأكد"، مشيراً إلى أنّ السبب عدم اقتناعه بصيغة العقد وبنوده الذي وقّعه منذ فترة، و"التي رأيت فيها إحجافاً في حقي، في حين اعتبرته الشركة المنتجة حماية لي، والخلاف كان بوجهات النظر"، متمنياً "التوفيق للجميع".

يذكر أنّ "الهيبة2"، كتابة هوزان عكو وإخراج البرقاوي وإنتاج "الصبّاح للاعلام" ومشاركة الممثلين تيم حسن وعبدو شاهين ونيكول سابا وفاليري أبو شقرا.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم