السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

شاهد سعر الملابس التي تتسوقها سما المصري

ياسر خليل
شاهد سعر الملابس التي تتسوقها سما المصري
شاهد سعر الملابس التي تتسوقها سما المصري
A+ A-

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مؤخراً، مقطع فيديو لفنانة الرقص الشعبي سما المصري، وتظهر فيه خلاله تتسوق في أحد متاجر الملابس بالقاهرة، وتسأل البائع عن "طاقم" ثياب يتكون من "بلوزة" و"سروال" مطرزين، وتفاجأ بالسعر الذي يقوله البائع، وهو 145 ألف جنيه (قرابة 8.2 آلاف دولار أميركي). 

وبعد سماعها هذا السعر تستفسر سما عن سعر كل قطعة، ثم تقول "إن هذا يوازي سعر سيارة (جيب)"، لكن البائع يبلغها بأن ارتفاع سعر الدولار قفز بأثمان البضائع بشكل كبير.

وكانت الحكومة المصرية اتخذت قراراً بتعويم سعر صرف العملات الأجنبية نهايات العام الماضي، وهو ما قفز بسعر الدولار من 8.8 جنيهات إلى الضعف تقريباً، واستقر مؤخراً عند قرابة 17.60 جنيهاً.

وحظي المقطع بآلاف المشاهدات، ومئات المشاركات والتعليقات على موقع "فايسبوك" ومواقع التواصل الأخرى. وتقول حنان ملوك، إحدى المعلقات على المقطع: "أنا لو لبست الطقم ده، بعد الشر يعني، محدش هيصدق الأسعار دي، هيقولوا عليا مجنونه"، ويعلق سليمان البيومي مندهشاً: "ده بينور الشوارع الرئيسية؟!".

ويوجه محمد أبو شامة حديثه لسما قائلاً: "بس الجسم دا يستاهل ولا أنت مش واخدة بالك؟"، فيما عجز كثيرون عن تصديق الأسعار التي ذكرها البائع، وقالوا "كذب".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم