أندرويد يتفوّق على كل أنظمة التشغيل بفضل هذه المزايا المذهلة

6 كانون الأول 2017 | 09:07

تعتبر انظمة التشغيل في الهواتف الذكية أساس هذه الهواتف، إذ تتنافس الشركات المطوِّرة لهذه الأنظمة بالتفوق على نفسها وتقديم كل ما يحتاجه المستخدم من تميّز وذكاء في حياته. #أندرويد و iOS# هما النظامان الأكثر شهرة بين مختلف المنصّات، بحيث تتنافس #غوغل و #أبل على نيل رضى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. ولكن اي من هذين النظامين هو الأفضل! 

أندرويد هو الأفضل

نظام التشغيل أندرويد صُنِف أخيراً واحداً من أشهر أنظمة التشغيل في العالم، مقارنة بنظام تشغيل iOS من أبل، وويندوز فون من مايكروسوفت، حيث يوفر نظام أندرويد للمستخدمين الكثير من المميزات والخدمات، ورغم اعتماد الكثيرين من المستخدمين على نظام أندرويد، إلا أن عدداً قليلا منهم من يعرف بوجود نسخة أندرويد التي تعرف بالأندرويد الخام، وهي عبارة عن نظام أندرويد بدون أي إضافات أو تعديلات.

إليك في الآتي أبرز الأسباب التي تجعل هذا النظام يتفوّق على غيره:

مستوى الأمان

تعتبر نسخة الأندرويد الخام أكثر أمانًا من النسخ المعدّلة، حيث إن شركة غوغل تسرع في إطلاق تحديثات من شأنها علاج الأخطاء والثُغر الموجودة في أنظمة التشغيل، بعكس أنظمة أندرويد المعدلة التي تستغرق الكثير من الوقت حتى تحصل على تحديثات أمنية لعلاج مثل هذه الثُغر والمشاكل في الهواتف الذكية.

سرعة الحصول على التحديثات

نسخ أندرويد الخام تحصل على التحديثات بشكل أسرع، على عكس النسخ المعدّلة التي تكون بطيئة في الحصول على أحدث نسخة من نظام اندرويد، كذلك فإن التحديثات الأمنية والمميزات الجديدة التي قد تظل الشركات الأخرى تختبرها قبل أن تطلقها لهواتفها الذكية.

أداء أفضل

 تستهلك التعديلات الإضافية على نسخة أندرويد الكثير من موارد الجهاز ومساحته الداخلية سواء في ما يتعلق بالذاكرة الداخلية أو ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما يؤثر أيضًا في الوقت نفسه على عمر البطارية وأداء الهاتف بشكل عام، لذلك فإن النسخة الخام لا توفر مثل هذه العيوب على الإطلاق بل تتيح أفضل أداء للمستخدمين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard