الألم شديد... ستضطر لاقتلاع عينها بسبب وشم!

3 كانون الأول 2017 | 14:54

المصدر: "الأنديبندت"

  • المصدر: "الأنديبندت"

الشابة.

ذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أنّ عارضة عارضة أزياء كندية تدعى كات غالينجر بالغة من العمر 24 عاما تعرضت للعمى الجزئي في إحدى عينيها بعد محاولة وشمها، ما قد يضطرها للخضوع لجراحة استئصال العين كليا.

قبل شهرين، قررت غالينجر وشم بياض عينها من خلال حقنها بالصباغ الارجواني، وبعد ساعات فقط من حقن الحبر في عينها اليسرى، بدأت المادة بالتسرب إلى الخارج وتورّمت العين، ما تسبب بفقدانها الرؤية جزئيا لتواجه احتمال فقدان البصر في عينها نهائيا.

وكشفت العارضة عبر صفحتها في "فايسبوك" أنهل تعاني ألماً شديداً ولا تستطيع فتح عينها على الإطلاق من دون بذل جهد كبير، مشيرة الى أنها قد تحتاج إلى إزالة مقلة العين. كما تحدثت عن آثار الوشم على صحتها النفسية، موضحة أنها تعرضت منذ ذلك الحين للاكتئاب الشديد وفقدان الوزن،موجهة نداء لمن يرغب بوشم عينه أن يفكر مرتين قبل ذلك. واضافت: "لا أهدف من كل ذلك سوى تحذير الاخرين وحضّهم للبحث عن الكيفية الصحيحة لاجراء وشم العين، دخلت المستشفى ثلاث مرات، وقد عولجت بالمضادات الحيوية وقطرات الستيرويد، والآن أواجه عملية جراحية".

ونتيجة لقصة غالينجر، تقدم أطباء العيون في أونتاريو (EPSO)، بالتماس إلى حكومة المقاطعة من أجل جعل وشم العين أمرا غير قانوني.

اقرأ أيضا: وشم رابع لهيفا وهبي... أين جاء وماذا تضمّن؟ (صور)

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard