ستراسبورغ يفجر المفاجأة أمام سان جيرمان... وإيمري "غير قلق"

3 كانون الأول 2017 | 10:51

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"رويترز"

تجرّع #باريس_سان_جيرمان (المتصدر) طعم الهزيمة للمرة الاولى هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه ستراسبورغ 1-2، بينما حقق #موناكو (البطل) فوزاً صعباً على ضيفه انجيه 1-0، في المرحلة 16 من #الدوري_الفرنسي لكرة القدم.

وخاض سان جيرمان منذ انطلاق الموسم الحالي 20 مباراة في كل المسابقات ففاز في 18، 5 منها في دوري ابطال اوروبا، مقابل تعادلين في الدوري المحلي امام مونبلييه (0-0) ومرسيليا ثاني الترتيب (2-2).

ولم تؤثر هذه الخسارة على النادي الباريسي كثيراً، نظراً للفارق المريح الذي يفصله عن اقرب ملاحقيه، فيما صعد ستراسبورغ العائد الى الدرجة الاولى، من المركز 18 الى 14 برصيد 18 نقطة.

وبقي الاوروغوياني ادينسون كافاني متصدر ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا على مقاعد الاحتياط بقرار من المدرب الاسباني اوناي ايمري، توفيرا لجهوده للمباراة الاخيرة في دوري ابطال اوروبا على ارض بايرن ميونيخ الالماني الثلثاء المقبل، علما ان الفريق الباريسي فاز ذهابا 3-0.

في المقابل، اشرك ايمري المهاجم البرازيلي نيمار (9 اهداف)، الذي سيوقف السبت المقبل في المباراة ضد ليل على ملعب فريقه "بارك دو برانس"، وكيليان مبابي اساسيين.

واعرب ايمري عن "عدم سروره" بعد الخسارة، وقال: "الفوز بكل المباريات ليس امرا سهلا، لان ذلك يتطلب الاحتفاظ بالتركيز بنسبة 100 في المئة. والخصم قد تكون لديه قدرات كما حدث".

واضاف: "كنا نستحق الفوز. لكن في النهاية النتيجة هي التي تحتسب. ستراسبورغ سجل من فرصتين فقط".

وأكد إيمري أنه "غير قلق" قبل المباراة ضد بايرن ميونيخ، وقال ردا على سؤال: "كلا، الفريق لم يفقد تفاؤله. المهم في الامر ان نعمل بجد وان نحافظ على هدوئنا. مباراة الثلثاء مهمة لنا لانها تشكل اختبارا في مواجهة فريق يريد الذهاب بعيدا في المسابقة الاوروبية".

واستعاد موناكو المركز الثاني موقتاً برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة امام مرسيليا، الذي يحل ضيفا على مونبلييه، الاحد، في ختام المرحلة.

وتغلب نيس على متز بثلاثة اهداف للحسن بليا (27) والايطالي ماريو بالوتيلي (56) والان سان مكسيمان (72) مقابل هدف لنولان رو (29).

وفاز رين على اميان 2-0 سجلهما التونسي وهبي الخزري (72) وبنجامان اندريه (84)، وليل على تولوز بهدف للعاجي نيكولا بيبي (63).

وخسر تروا امام غانغان 0-1 سجله جيمي بريان (22).

ويلعب، اليوم الاحد ايضاً، سانت اتيان مع نانت، وكان مع ليون.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard