مشاهد "مثيرة" لميغان ماركل تعود الى الواجهة بعد اعلان ارتباطها بالأمير هاري

29 تشرين الثاني 2017 | 23:04

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

حطّمت ميغان ماركل، الزوجة العتيدة للأمير هاري، الكثير من الأفكار النمطية المرتبطة بالزواج في العائلة المالكة البريطانية: فهي أميركية، وثنائية العرق، وحققت نجاحات كثيرة في التمثيل قبل انضمامها إلى أسرة مسلسل The Firm، وفق ما ذكر موقع "ميرور". 

غير أن عشّاق العائلة المالكة البريطانية لا يهتمون كثيراً بأعمال ماركل الخيرية أو بكلامها الذي ينم عن عاطفتها الجيّاشة تجاه الأمير هاري، وفق ما كشف الموقع الإباحي Pornhub الذي يزعم أن البحث عن اسم "ميغان ماركل" في المواقع الإباحية سجّل ارتفاعاً شديداً منذ انتشار خبر خطوبة الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل يوم الاثنين المنصرم.

أظهرت التحاليل التي أجراها الموقع أن البحث عن ميغان ماركل على مستوى العالم ارتفع بنسبة 2،208 في المئة يوم الاثنين، إذ حاول مستخدمو الإنترنت الفضوليون البحث عن معلومات عن خاتم الخطوبة الذي وضعته ميغان في إصبعها.

وزعم القيّمون على موقع Pornhub، في تعليق عبر المدوّنة الخاصة بالموقع، أن المستخدمين يلجأون عادةً إلى البحث عن معلومات عن المشاهير عندما يتصدّر هؤلاء العناوين. يُشار إلى أن البحث عن معلومات عن ميغان سجّل زيادة بنسبة 1،430 في المئة في تشرين الثاني 2016، عندما كُشِف أنها تواعد الأمير هاري.

وقد تبيّن أن الولايات المتحدة هي مصدر العدد الأكبر من المرات التي جرى خلالها البحث عن اسم ميغان ماركل، تليها المملكة المتحدة، ومن ثم – بصورة مفاجئة إلى حد ما – إسبانيا وألمانيا وبلجيكا.

وكشفت الأبحاث أيضاً أنه لدى الرجال احتمال أكبر بنسبة 51 في المئة بالمقارنة مع النساء، للبحث عن اسم ميغان في أرشيف موقع Pornhub الإباحي.

بالطبع لم تشارك ماركل قط في أفلام إباحية للبالغين، لكن مشاهدها المثيرة في مسلسل Suits تُطبَع بوسم الإباحية كي يتمكّن محبّوها من العثور على هذه المشاهد بسهولة أكبر.

اقرأ أيضاً: الملكة قد لا تحضر زفاف هاري وميغان... لهذا السبب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard