الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الملكة قد لا تحضر زفاف هاري وميغان... لهذا السبب

المصدر: "ميرور"
الملكة قد لا تحضر زفاف هاري وميغان... لهذا السبب
الملكة قد لا تحضر زفاف هاري وميغان... لهذا السبب
A+ A-

أعلن الأمير هاري وميغان ماركل أنهما سيعقدان قرانهما في أيار 2018 في قصر ويندسور، بعد عرض الزواج الذي تقدّم به هاري إلى الممثلة الأميركية البالغة من العمر 36 عاماً، وفق ما ذكر موقع "ميرور".

يبدو أنه ستكون هناك أماكن فارغة في حفل الزفاف، وأنهما قد يتمكنان من إيجاد مكان لك في حال كنت ترغب في المشاركة، إذ يُعتقَد أن جدّة الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية، لن تحضر الزفاف، لأنه يُقدِم على الزواج من امرأة مطلَّقة.

كانت ميغان متزوّجة من المنتج السينمائي تريفور إنغلسون بين عامَي 2011 و2013، وقد حصل الطلاق بينهما بسبب "خلافات يتعذّر رأبها".

قد تعتقدون أنها مجرد تكهنات جامحة، لكن الملكة إليزابيث الثانية لم تحضر حتى زفاف نجلها للسبب عينه، عندما عقد الأمير تشارلز قرانه على كاميلا باركر بولز عام 2005.

في ذلك الوقت، منحت الملكة بركتها لتشارلز للزواج من كاميلا، لكنها لم تحضر حفل الزفاف المدني بسبب دورها على رأس كنيسة إنكلترا.

وقد كُشِف في بيان أمس أن الملكة منحت حفيدها هاري الإذن للزواج في كنيسة سانت جورج في قصر ويندسور، إنما لم يذكر البيان إذا كانت ستحضر الزفاف.

عندما امتنعت الملكة عن حضور زفاف نجلها عام 2005، نُقِل عنها قولها لأحد أصدقائها بأنها "تضع واجباتها بوصفها رئيسة كنيسة إنكلترا قبل مشاعرها العائلية".

اقرأ أيضاً: ميغان ماركل ستعمّد عند الانغليكان... بروتستانتية تعلّمت عند الكاثوليك وزوجها الأول يهودي

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم