في موسم الأعياد المقبل، إليكم 10 أجهزة يمكنكم إهداؤها لمن تحبون!

7 كانون الأول 2017 | 12:30

المصدر: هديل كرنيب

مع إقتراب موسم الأعياد والاحتفالات بعيدي الميلاد ورأس السنة، يفكر الكثير من الناس بالهدايا المناسبة التي عليهم بتياعها وهداؤها لمن يحبون. ومع كثرة الاختيارات الموجودة في الأسواق تقع الحيرة في عملية الاختيار والتي تتمحور حول شراء الهدية المميزة والجديدة، والسعر المقبول، وعدم الوقوع في التكرار. 

ومع وفرة التقنيات المميزة في الأسواق وإصدار الشركات التكنولوجية أجهزة جديدة ومبتكرة هذا العام، يمكن أن يكون ابتياع أحد هذه الأجهزة فكرة سديدة لإهدائها في موسم الأعياد هذا، خاصة اذا ما كان الطرف الأخر محباً لكل ما هو جديد في عالم الأجهزة والتقنية.

في هذا المقال سنستعرض لكم بعض الأجهزة التي يمكن إهداؤها للعائلة أو الأصدقاء.

PlayStation PS4

يعتبر جهاز Playstation للألعاب الإلكترونية الجهاز الأفضل لدى جميع من يحبون الألعاب صغاراً كانوا أم كباراً، لذا يعتبر إهداء هذا الجهاز الخيار الأفضل في موسم الأعياد المقبل. يمكنكم إهداء جهاز PS4 الذي يتسم بتصميم نحيف وبألوان متعددة، والذي يستطيع مستخدم هذ الجهاز شراء ألعابه وتطبيقاته ومشاهدة الصور والفيديوات عليه بخاصية HDR التي تتيح عرض الألعاب بألوان جذابة والوضوح على تلفزيون HDR لعرض طيف ألوان رائع وواقعي.

 كاميرا GoPro

كاميرا GoPro HERO6 هي هدية عظيمة لأصدقائك الذين يحبون النشاطات الرياضية. انها هدية مميزة بالفعل وسهلة التشغيل والاستخدام، وتعتبر الأفضل في الاتصال بين أي من منافسيها. يمكن لهذه الكاميرا التقاط فيديو عالي الجودة بدقة 4K وبدقة 60 إطارا في الثانية، فضلا عن دقة الكاميرا التي تتمتع بها والتي تصل الى 12 ميغابيكسل، كما يمكن لهذه الكاميرا التصوير تحت الماء حتى عمق 33 قدم.اً

 هاتف iPhone X

اذا كنت تنوي إهداء هاتف مميز لمن تحب هذا العام، فهاتف أبل الجديد iPhone X هو الأفضل على الإطلاق. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الجديد للمرة الأولى والخالي من الزر الرئيسي على واجهة الشاشة، كما يتميز بتصميم من الزجاج بحواف دائرية مع إطار معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة الى دعمه بتقنية التعرف إلى الوجه لفتح الهاتف وخاصية الشحن اللاسلكي، وميزة مقاومة الماء والغبار.

 هاتف هواوي Mate 10 Pro

في حال كانت ميزانيتك المادية لا تسمح لك بشراء هاتف أبل iPhone X والذي يناهز سعره الـ 1000$، فهاتف هواوي الجديد Mate 10 Pro هو الخيار الثاني الأفضل على الإطلاق. يتميز هذا الهاتف بمواصفاته العالية وسعره المقبول، وهي يأتي بهيكل زجاجي وبشاشة هي الأكبر على الإطلاق والتي يبلغ حجمها 6 إنشات وبحواف رفيعة وسهلة الإمساك. ومن اهم ما يميز هذا الهاتف هو تقنية الذكاء الاصطناعي الموجودة في معالجه الجديد بالإضافة الى بطاريته الأكبر على الإطلاق والتي تصل سعتها الى 4000 ميللي امبير أي أنها قادرة على الصمود لوقت طويل جداً من دون ان يتم شحنها. يأتي الهاتف باللونين البنيmocha brown والزهري الذهبي pink gold وما عليك سوى اختيار اللون الأنسب لمن ترغب بإهدائه له.

Camera 360

تُعتبر كاميرا 360 هي الأفضل بالنسبة الى محبي السفر والتصوير، لذا اذا كان أحد افراد عائلتك أو أصدقائك يقعون ضمن هذه الفئة، فشراء كاميرا 360 هي الهدية الأنسب لهم. تتنوع كاميرات الـ 360 الموجودة في الأسواق، ولكن اخترنا لكم كاميرا LG 360 Cam والتي تأتي بزاوية واسعة مزدوجة وتدعم الفيديوات بدقة 2000 بكسل. وتتوافق LG CAM 360 مع تطبيق مشاهدة الشوارع من غوغل اذ يمكنك نشر مباشرة فيديو360 والصور التي أخذت من خلالها على اليوتيوب وتطبيق مشاهدة الشوارع من غوغل.

Apple Watch

قد يرغب مستخدمو هواتف أبل باقتناء ساعات أبل المتوافقة مع هواتفهم، لذا قد تكون هذه الساعة فكرة جميلة لإهدائها لأولئك الذين يملكون هواتف أبل. Apple Watch 2 تتوافق مع هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus. تتميز هذه الساعة بالإضافة الى بطاريتها التي تدوم طوال النهار بزر جانبي يتيح للمستخدم التكبير والتمرير، وبمقاومتها للماء بشكل كامل، ودعمها خاصية GPS أي أن المستخدم لن يحتاج إلى الإتصال بالهاتف للحصول على الاتجاهات ومعرفة الموقع الجغرافي، الا ان هذه الساعة لا تدعم الاتصال بشبكات المحمول مباشرة.

ساعات للياقة البدنية

إن كان أحد أقرابك او أصدقائك من أولئك المهووسين في عالم الرياضة واللياقة البدينة، فأفضل هدية يمكنك اهداؤها له هو ساعة اللياقة البدنية. ساعة Fitbit charge تأتي بشاشة لمراقبة اللّياقة البدنيّة وبسعر افضل من ساعة سامسونغ وساعة أبل. هذه الساعة مريحة حول المعصم ومن السهل استخدام التطبيق الخاص بها كون معظم المعلومات التي تحتاجون إليهاها ستكون ظاهرة أمامك.

Bluetooth speaker

مكبرات الصوت اللاسلكية قد تكون هدية ظريفة للإهداء لا سيما لعشاق الموسيقى والحفلات الصاخبة. تقنية البلوتوث اللاسلكية في هذه الأجهزة تساعد على نقل الموسيقى وإعادتها من سماعات الأذن إلى مكبرات الصوت. وتتنوع مكبرات الصوت اللاسلكية الموجودة في الأسواق طبقاً لأحجامها واسعارها ومواصفاتها ولكننا اخترنا لك مكبر الصوت SoundLink Color من شركة Bose. يتميز هذا الحهاز بعمر بطاريته التي تدوم حتى 8 ساعات وبتغطيته للنطاق اللاسلكي حتى مساحة 30 قدم بالإضافة الى مقاومته للماء الأمر الذي قد يساعدك في الاستمتاع به على الشاطئ على سبيل المثال.

Samsung frame

إطارات الصور الرقمية فكرة جميلة للإهداء أيضاً اذ انها تجمع جميع الصور في كادر واحد يستطيع عرضها في لوحة مميزة داخل المنزل. جهازSamsung SPF-71E يمكن أن يقوم بعرض الصور الرقمية الخاصة بك بدقة وضوح 480 عالية. ويتيح لك الجهاز إمكانية عرض الصور على هيئة شرائح slideshow بشكل تلقائي، مع إمكانية إضافة تأثيرات محددة مسبقاً من أجل تجربة مشاهدة أكثر إمتاعاً وتسلية. ومن أهم مميزات هذا الإطار الرقمي، أنه يتذكر الصورة التي توقف عندها الجهاز قبل أن يتم إيقافه أو غلقه، وبالتالي عند تشغيله مرة أخرى يبدأ من الصورة التي توقف عندها. ويتميز الجهاز بنحافته وتصميمه الأنيق. ويتوفر الجهاز بالألوان الأبيض، الوردي أو الأسود. ومن المميزات الأخرى التي يتضمنها الجهاز وجود ساعة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل حجم الصورة بشكل تلقائي.

Wireless airpods

لكل شخص تعلم مسبقاً بأنه يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى ما رأيك بإهدائه سماعات أذن لاسلكية جيدة جدا. تتعدد الخيارات في عالم السماعات اللاسلكية، ولكننا اخترنا لك سماعة Plantronics Voyager Legend والتي تعتبر واحدة من أفضل أنواع سماعات البلوتوث لهذا العام حيث يمكنك استخدام هذه السماعة المميزة والتي تحمل تقنيات جديدة ومطورة تتمثل في مستشعرات خاصة تعمل على تحويل الصوت بشكل تلقائي إلى السماعة بمجرد وضعها على الآذن، كما يعود الصوت إلى الهاتف بمجرد إزالة السماعة، كما تتميز بخاصية إلغاء الضجيج التي تمنحك صوتًا نقيًا حتى عند استخدامها في شارع مزدحم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard