الواقي الذكري الذكي الأول في العالم يقيّم العلاقة ويستشعر الإصابة بالأمراض

29 تشرين الثاني 2017 | 11:35

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

أطلقت شركة بريطانية الصور الأولى للواقي الذكري الذكي الذي يحفظ معلومات هامة حول الحياة الجنسية لأي شخص يجرؤ على ارتدائه، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

وسمي الواقي I.Con وهو يستشعر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً كما يرسل المعلومات حول العلاقة الجنسية التي مورست إلى هاتف الشخص الذي يرتديه.

وأوضحت الشركة المُصنعة أن هذا الواقي الذكري يشكل "تكنولوجيا ثورية لغرف النوم"، وهو يقيس عدد السعرات الحرارية التي تُحرق خلال العلاقة والسرعة والوقت الذي استمرت خلاله العلاقة وحتى الوضعيات التي اتُخذت خلالها.

وليس واضحاً حتى الآن إذا كان الرجال سيشترون واقياً ليتجسس على أكثر اللحظات حميمية في حياتهم.

بدوره، قال المهندس المسؤول عن مشروع الـ I.Con إنه "أصبح موجوداً وهو جميل. أردنا أن يكون وزنه خفيفاً وشكله مقبولاً وقريباً للناس". وأضاف "يحتوي هذا الاختراع على العديد من الخدمات التكنولوجية وبالنسبة لنا هدفنا الأساسي كان تقديم الاختراع للمستخدم من دون أي عوائق وأعتقد أننا حققنا ذلك وأكثر".

بدوره، قال أحد المتحدثين باسم الشركة المخترعة، جون سيمونز، "نحن متحمسون جداً لمشاركة لمحة عن اختراعنا مع العالم". وأضاف: "سيصبح الـ I.Con متوافراً في الأسواق البريطانية في كانون الثاني 2018 وسيكون ثمنه 80.46 دولاراً".  

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard