الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فتاة أحلام عبد الحليم حافظ أصابها الزهايمر وتجوب الشارع... ونقيب الممثلين يفجّر مفاجأة

محمود إبراهيم
فتاة أحلام عبد الحليم حافظ أصابها الزهايمر وتجوب الشارع... ونقيب الممثلين يفجّر مفاجأة
فتاة أحلام عبد الحليم حافظ أصابها الزهايمر وتجوب الشارع... ونقيب الممثلين يفجّر مفاجأة
A+ A-

سادت حالة من الحزن في الشارع الفني المصري، بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة القديرة آمال فريد، وهي في حالة إعياء شديد اثناء وجودها بأحد المقاهي الكبرى في القاهرة، وهي لا تتذكر سوى اسمها، ولا تمتلك أي أموال خاصة بها وتريد العودة لمنزلها.  

وعقب انتشار الصور، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بياناً جاء فيه: "إن فناني مصر الذين منحوا الفن حياتهم وإبداعهم، ورفعوا من شأنه وسطروا في تاريخه أروع الصفحات، يأتون في مقدمة اهتمامات النقابة وأولوياتها، سواء كان هؤلاء الفنانون ما زالوا يمارسون العمل أم اعتزلوا، لذا تولي النقابة اهتماماً خاصاً بما تردد عن حالة الفنانة والنجمة المعتزلة آمال فريد الصحية والمعنوية، وتؤكد تحركها وسعيها الآن لتوفير كل ما تحتاجه الفنانة القديرة من رعاية على كافة المستويات تقديراً لتاريخها وأدوارها التي لا تُنسى كإحدى نجمات السينما المصرية في زمن الفن الجميل".

من ناحيته، وبرغم كل ما تردد، ونُشر من صور، وصدر من بيانات، وتأكيدات بأنها تعيش بمفردها منذ سنوات دون أن يسأل عنها أحد، فجّر نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، مفاجأة بالقول إن الفنانة المعتزلة لا تعاني مشكلات مادية، مستنكراً قيام أحد الأشخاص بنشر صورة لها عبر "الفايسبوك" بعد تقدمها في العمر والإيحاء بمعانتها من مشكلات مالية.

وأضاف زكي عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء أمس، أن الفنانة الكبيرة تسكن في شقة مرموقة في حي الزمالك بالقاهرة، ولا تعاني مشكلات مادية. مضيفاً: "ذهبت إلى شقتها منذ 15 دقيقة، ولم أجدها وجلست مع صاحب العمارة التي تسكن فيها فقال إنها لا تعاني مشكلات مالية و"الدليفري" طالع نازل، وإيجار الشقة رمزي، ولكن لديها مشاكل صحية بحكم تقدمها في السن".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم