الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حملة دعم وموجة غضب بسبب ردة فعل المذيع على الـ "تشيز كيك"!

جاد محيدلي
حملة دعم وموجة غضب بسبب ردة فعل المذيع على الـ "تشيز كيك"!
حملة دعم وموجة غضب بسبب ردة فعل المذيع على الـ "تشيز كيك"!
A+ A-

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لمقابلة تمت عبر قناة "الإخبارية" وأثارت ضجة كبيرة. وفي التفاصيل، تمت استضافة هاوي الطبخ سليمان الاسمري الذي قرر أن يحول هوايته الى تجارة مربحة عبر صنع الـ"تشيز كيك" الياباني. 

لكن هذا الأمر لم يعجب على ما يبدو مقدم برنامج "الراصد" عبد الله الغنمي، الذي بدا عليه علامات انزعاج فور سماع كلمة "تشيز كيك ياباني"، وقال للطباخ "وينك عن أم علي؟!"، ليرد عليه الآخير: "أنا طباخ هاوي وأردت أن أقوم بفكرة غريبة وغير موجودة".

لكن هذا الجواب أزعج المذيع أيضاً ليرد على ضيفه بطريقة غريبة وصادمة قائلاً: "بالتشيز كيك الياباني سديت نفسنا لأن اليابان أمس لعبت مع الهلال وهزمته"، لينهي من بعدها المقابلة بطريقة سريعة ومفاجئة ويقطع الاتصال. يشار الى أن كلام الغنمي عن الهلال هو بسبب خسارة الفريق السعودي لكرة القدم أمام فريق "أوراوا ريد دايموندز" الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

تصرف المقدم عبدالله الغنمي لم يمر مرور الكرام في مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشر في تويتر هاشتاغ #حملة_دعم_الطباخ الذي حجز لنفسه مكانة في لائحة المواضيع الاكثر تداولاً ولاقى انتشاراً واسعاً. عبّر الناشطون تحت الهاشتاغ عن دعمهم للطباخ ووجهوا انتقادات لاذعة الى مقدم الرنامج واستنكروا تصرفه المستغرب. 

حملات دعم

أين أساسيات الحوار؟ 

انتقادات لاذعة 

هدّي أعصابك 

دعم شعبي 

دولة اليابان الشقيقة 

جمهور الهلال يتبرأ من المذيع 

العقاب 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم