الأمير هاري ركع على ركبتيه وطلب يد ميغان... تفاصيل قصة عشقهما (فيديو)

28 تشرين الثاني 2017 | 15:54

كشفت الممثلة الأميركية ميغان ماركل كيف تقدّم الأمير هاري لخطوبتها، وتحدثت عن تفاصيل اللحظة المنتظرة في مقابلة أجرتها معها الاعلامية ميشيل حسين على قناة "بي بي سي"، لافتة إلى أنها قالت "نعم" بعدما ركع هاري على ركبتيه فيما كانا يحضّران عشاءً رومنسياً. 

في أول مقابلة مع الثنائي، ماركل (36 عاماً) لم تنتظر الأمير هاري (33 عاماً) أن ينهي جملة طلب الزواج، فسارعت إلى مقاطعته وقالت: "هل يمكنني أن أقول نعم الآن؟"، مضيفة: "لقد كانت لحظة جميلة وطبيعية ورومنسية جداً" في منزل ريفي داخل قصر كنسيغتون بلندن.

الثنائي كشفا أنهما التقيا في موعد مدبّر وبعدها بدآ برؤية بعضهما البعض كل أسبوعين، ويقول هاري: "لقد وقعت في حب ميغان بسرعة لا تصدق، كل شيء كان كاملاً. أتت هذه المرأة الجميلة وتعثّرت حرفياً ووقعت في حياتي لأقع في حياتها".

بعد أربعة أسابيع من لقائهما، نجح هاري في إقناع ماركل بالانضمام إليه في رحلة مدتها خمسة أيام في بوتسوانا، وأضاف: "خيمنا وجلسنا في الخارج نحدّق بالنجوم في أجواء رائعة".

ماركل أشارت إلى أنها التقت الملكة إليزابيث مرات عدّة، ووصفتها بـ"المرأة الرائعة". كما كشف هاري إلى أنه سعى للحصول على موافقة أهل ميغان، إلا أنه لم يجتمع حتى الساعة مع والدها لكنه تحدث معه عبر الهاتف فقط.

يسرد الثنائي العاشق أنه لم يحدث أن ابتعد الواحد منهما عن الآخر أكثر من أسبوعين، وليلة طلب هاري الزواج من ماركل اجتمعا في منزل ريفي داخل قصر كينغستون يحضران دجاجاً مشوياً في عشاء اعتيادي، وتعلق ميغان: "كان يحاول أن يشوي دجاجة، كانت مفاجأة مدهشة".

ويعلق هاري ضاحكاً: "لم تسمح لي بأن أنهي جملتي، قالت هل أستطيع ان أقول نعم من الآن، وبعدها حصل عناق فيما كنت أحمل الخاتم في إصبعي، فقلت لها: "هل أستطع ان ألبسك الخاتم؟، فقالت، آه نعم، كانت لحظة جميلة، ونجحت في مفاجأتها".

الخاتم ذهبياً، لون ميغان المفضل، أتى به هاري من بوتسوانا، مرصّع بأحجار الألماس الصغيرة من مجوهرات والدته الأميرة ديانا، ويعلق هاري: "حتى أشعر انها موجودة دائماً معنا في هذه الرحلة المجنونة".

أما ماركل فعلّقت على الخاتم: "انه جميل، هو من صممه وأعتقد أنّ المعنى من استخدام أحجار مجوهرات والدته يعبر عن المكانة التي تحتلها ولكي يشعر بأنها موجودة بيننا"، فردّ هاري: "احرصي على بقائه في اصبعك". ولدى سؤاله عن رأي والدته بماركل قال: "من دون أي سؤال أعلم بأنها ستصل سعادتها إلى القمر، وأعلم أنهما كانتا لتكونان صديقتين مقربتين، وأعلم في هذه اللحظة السعيدة بأنها ليست في جواري، لكن من خلال الخاتم أعلم أنها ستكون دوماً إلى جانبي".

الثنائي عقدا خطوبتهما في وقت سابق من الشهر الجاري، على ما اعلنت اجهزة الامير البريطاني في قصر "كلارنس هاوس" وينتظر ان يتزوجا في ربيع العام المقبل.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard