الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تغريد بين ترامب و"سي.أن.أن"... "أخبار مزيّفة" وردّ على الاتّهام

المصدر: النهار
تغريد بين ترامب و"سي.أن.أن"... "أخبار مزيّفة" وردّ على الاتّهام
تغريد بين ترامب و"سي.أن.أن"... "أخبار مزيّفة" وردّ على الاتّهام
A+ A-

هاجم الرئيس الاميركي #دونالد_ترامب محطة "#سي_ان_ان" انترناشونال الأميركية، متهما اياها بفبركة الاخبار ونشر الاخبار "المزيفة".

وكتب في تغريدة على "تويتر": "فوكس نيوز اهم بكثير من "سي.ان.ان" في الولايات المتحدة. لكن خارج الولايات المتحدة، تشكل "سي.ان.ان انترناشونال" مصدرا اساسيا للاخبار المزيفة، وتمثل امتنا امام العالم في شكل ضعيف جدا. العالم الخارجي لا يرى الحقيقة منها". 

وردّت عليه المحطة الاميركية بتغريدة مختصرة: "ليس دور "سي.ان.ان" ان تمثل الولايات المتحدة امام العالم. انه دورك. وعملنا هو نقل الاخبار". 

وكان ترامب أوقع نفسه اخيرا في مأزق مع مجلة "تايم" الاميركية الشهيرة باعلانه ان المجلة اتصلت به وأبلغته بـ"احتمال" إعادة تسميته "شخصية العام"، بعدما منحته اللقب العام 2016، لكنّه رفض الفكرة. وغرّد: "عليّ أن أوافق على إجراء مقابلة يتبعها جلسة تصوير كبيرة، وقلت انّ مصطلح إحتمال ليس تعبيراً جيّداً ورفضت، شكراً على كل حال".

غير ان المجلة نفت تغريدته، وقالت في تغريدة في حسابها عبر "تويتر": "الرئيس ليس دقيقا في شأن طريقة اختيارنا شخصية العام. المجلة لا تعلّق على اختيارها قبل موعد النشر في السادس من الشهر المقبل". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم