الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الأوضاع في "سيتي سنتر" عادت الى طبيعتها بعد انقطاع الكهرباء

المصدر: "النهار"
ليلى عقيقي
الأوضاع في "سيتي سنتر" عادت الى طبيعتها بعد انقطاع الكهرباء
الأوضاع في "سيتي سنتر" عادت الى طبيعتها بعد انقطاع الكهرباء
A+ A-

عاشَ العشرات من رواد مجمع "سيتي سنتر" في الحازمية حالة من الهلع بعد أن انقطعت الكهرباء في المجمع لنحو نصف ساعة، ما أدى الى بقاء الزبائن في اماكنهم قبل ان يعود الوضع إلى طبيعته. 

وتوضيحاً لما حصل، أكد المدير العام في الشركة المسؤولة عن قسم العلاقات العامة في المجمع جو عياش لموقع "النهار"، أن "الأمور عادت إلى طبيعتها"، مشيراً إلى أن "الزحمة داخل المجمع كانت كثيفة بسبب الـ Black Friday، وما حصل سببه انقطاع الكهرباء مرتين أو ثلاث على التوالي، ما تسبب بحدوث عطلٍ في مولدات الكهرباء الخاصة بالمجمع".

وشدد على أن "انقطاع الكهرباء أمر طبيعي في لبنان والللبنانيون معتادون على ذلك".

في المقابل، روى أحد الرواد داخل المجمع ان "الوضع اثناء انقطاع الكهرباء كان رهيباً".

وشرح شاهد العيان تفاصيل ما حصل قائلاً "اشتريت ورفاقي أغراضنا وتوجهنا إلى الصندوق لندفع ثمنها، إلا أن الكهرباء انقطعت وأقفلت البوابات ولم يتمكن أحد من إتمام عملية الدفع".

وأضاف "وقفنا لأكثر من 20 دقيقة عند الصندوق منتظرين في الظلام، أما الموقف الأبشع فواجهه أولئك الذين كانوا متواجدين في مواقف السيارات، فقد بحثوا عن سياراتهم في الظلام".

وختم قائلاً "اضطررنا لأن نبقى مدة 40 دقيقة في المجمع ونحن ننتظر عودة الكهرباء، وفي الواقع كان السبت الأسود وليس الجمعة".

وبعد المغامرة التي عاشها الرواد في المجمع التجاري لا يمكن إلا أن يُسلّط الضوء مجدداً على أزمة الكهرباء في لبنان، ومن الضروري التأكيد أنه طالما الوضع مستمر على حاله، فقد لا تكون حادثة مشابهة بحكم المستغربة.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم